منوعات

تتميز بتنوع وحداتها ومساحتها الخضراء.. «جورا الجلالة» أهم قرى العين السخنة

تعتبر قرية جورا الجلالة، أبرز وأهم المشروعات السياحية القائمة في مدينة العين السخنة، التي تقع على مقربة من قرى سياحية آخرى.

تقع قرية جورا الجلالة في منطقة الجلالة بالعين السخنة، وعلى مسافة 31 كيلو متر عن محطة رسوم السخنة، وتفصل مسافة 5 كيلو متر عن بورتو سخنة.

تبعد القرية بمسافة 17 كيلو متر عن بوابات العين السخنة، كما تقع بجانب فندق موفنبيك على طريق السويس.

تبلغ المساحة الإجمالية للقرية نحو 10 فدان، وبعمق يصل إلى 200 متر، تم تصميم ما يقرب من 20% من المساحة الإجمالية للقرية للمباني، بينما تم تخصيص80% للمساحات الخضراء واللاند سكيب، والبحيرات الصناعية، والحدائق.

كما يوجد شاطيء يبلغ عرضه 180 متر.. بالإضافة إلى مرسى مخصص لليخوت.

تولت إنشاء القرية، شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري، وهي من كبرى الشركات الرائدة في مجال العقارات، كما أن للشركة باع طويل من الإنجازات والإنشاءات البارزة في كل أنحاء العالم، حيث عملت الشركة على توفير كافة الخدمات الأساسية ووسائل الترفيه المختلفة التي تمنح العملاء شعورًا دائمًا بالراحة والاسترخاء.

تتميز القرية بتوافر أنظمة حراسة وأمن طوال أيام الأسبوع، كما تتوافر مساحات خضراء شاسعة ومناظر طبيعية وحدائق، لإضفاء شعورًا بالراحة والجمال والهدوء.

تحتوي القرية على منطقة ترفيهية مُخصصة لألعاب الأطفال Kids Area، كي يتمكنوا من قضاء أوقات سعيدة.
وتضم القرية العديد من حمامات السباحة بأشكال وأحجام عديدة، كي تناسب الكبار والصغار، فضلا عن سيارات جولف، لتسهيل التنقل بين أرجاء القرية، بالإضافة إلى وجود صرح تجاري ضخم متكامل الخدمات، لتسهيل عملية شراء كافة الاحتياجات دون الحاجة للخروج من القرية.

تحتوي القرية على شقق فندقية مُجهزة على مستويات عالية، كما تحتوي على جيم رياضي GYM مُجهز على أعلى مستوى، وسبا Spa أيضًا، بالإضافة إلى فندق بتقييم 5 نجوم لاستقبال زوار وضيوف القرية.

تتميز القرية بتنوع الوحدات فيها ما بين فيلات، وشاليهات، ودوبلكس، وبنتهاوس بمساحات متنوعة لتتناسب مع مختلف احتياجات العملاء، كما إن عماراتها تتكون من طابق أرضي + 6 طوابق، وتطل جميع الفيلات والشاليهات في القرية على البحر مباشرة.

تتوفر داخل المشروع مساحات متعددة تناسب احتياجات كافة العملاء، وتتراوح مساحات الشاليهات ما بين 75 متر مربع وحتى 115 متر مربع، كما تتراوح مساحات الدوبلكس من 116 متر مربع وحتى 220 متر مربع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى