منوعات

تقع على شاطئ البحر الأحمر وتتميز بخدمات متعددة.. “قرية لاسيرينا” أفضل منتجعات العين السخنة

تعد قرية لاسيرينا، من أفضل المنتجعات داخل مدينة العين السخنة، حيث صُممت للاستمتاع بالرفاهية الكاملة مع ضمان مستوى معيشي متميز.

تقع قرية لاسيرينا السخنة على شاطئ البحر الأحمر في الكيلو 106 على طريق الزعفرانة، وتبعد عن بورتو السخنة مسافة 20 كيلو متر.

مستوى معيشي متميز في قرية لاسيرينا بالسخنة

كما تقع القرية على مسافة حوالي ساعة ونصف من العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى وقوعها أمام قرية بلومار السياحية، وبجوار قرية اورورا.

تبلغ المساحة الإجمالية للقرية نحو 87 فدان، تم تصميم ما يقرب من 20%  من المساحة الإجمالية للقرية للمباني، بينما تم تخصيص80% للمساحات الخضراء وبناء حمامات السباحة والأكوا بارك والمناظر الطبيعية التي تعمل على  الراحة النفسية.

تولت إنشاء القرية، شركة لاسيرينا العقارية، التي عملت على توفير كافة الخدمات الأساسية ووسائل الترفيه المختلفة التي تمنح العملاء شعورًا دائمًا بالراحة والاسترخاء، بالإضافة إلى شاطئ خاص بالقرية يبلغ طولة 310 متر مزود بكافة الخدمات التي يحتاجونها للاستمتاع بوقتهم على الشاطئ.

مشاريع ترفيهية وخدمية متنوعة

تضم القرية العديد من المساحات المختلفة من الوحدات السكنية مع الاسعار المناسبة وأنظمة الدفع المتعددة التي تناسب جميع العملاء.

وجاءت مساحة الوحدات داخل المشروع كالآتي:

  • الشاليهات تبدأ من 65 متر وحتى 125 متر مربع.
  • كذلك تبدأ مساحة الوحدات الدوبليكس من 170 متر.
  • كما توجد مساحات 100 متر + روف.

بالإضافة إلى الفيلات المستقلة التي تبدأ مساحتها من 300 متر مربع.

وقد بدأت أسعار الوحدات من مليون و 100 ألف جنيه، حيث تم تم توفير عدة طرق لـ سداد قيمة الوحدة الساحلية داخل القرية من خلال دفع مقدم بسيط يبدأ من 5% والسداد على أطول فترة ممكنة حتى 9 سنوات.

كما تضم المدينة عدد من المشاريع الخدمية والتجارية والترفيهية والطبية المتعددة، حيث تنوعت بين مقاهي ومطاعم التي توفر أطباق متنوعة بما يتناسب مع أذواق كافة العملاء، كذلك مركز تسوق يوفر متاجر مختلفة وفخمة لمحبي التسوق.

كما يوجد داخل القرية أكثر من حمام سباحة بأحجام مختلفة تتناسب مع كافة الأعمار، بالإضافة إلى حمام سباحة مغطي خاص بالسيدات.

يمكن للسكان ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية داخل القرية، كذلك يوجد داخل القرية صالات البينج بونج وصالات البلياردو، بالإضافة إلى مسارات خاصة للمشي والركض.

كما تتمتع الوحدات هناك برؤية البحر والمناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى اكوا بارك التي توفر ألعاب متنوعة للسكان وتتناسب مع كافة الأعمار، إلى جانب مرسى لليخوت وملاعب الجولف، فضلًا عن العيادات الطبية الشاملة في كافة التخصصات، وفندق يوفر خدمات 5 نجوم للزوار، كما يقدم منتجع لاسيرينا السخنة جيم به أحدث الأجهزة الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى