منوعات

صممت بنظام المصاطب المدرجة وتولت إنشائها الشركة العقارية.. ” قرية جولدن بيتش” عروس الساحل الشمالي

تعد قرية جولدن بيتش، من أبرز القرى السياحية الموجودة في الساحل الشمالي، التي صممت بنظام المصاطب المدرجة لتتمكن جميع وحدتها من رؤية البحر.

تتمتع القرية بالهدوء والاسترخاء، تمتاز بالشواطئ الرملية الناعمة والمياة الصافية الزرقاء والهواء النقى والشمس الساطعة طوال العام.

صممت المباني على مسافات متباعدة لتضمن للفرد العزلة الخصوصية فى كل وحدة على حدا، كذلك المسطحات المائية الصناعية داخل القرية لتتمتع بالطبيعة الخلابة حولك فى كل مكان.

القرى السياحية في الساحل الشمالي وجولدن بيتش

تقع القرية عند الكيلو 47 في الساحل الشمالي، وتبعد 45 كيلو عن قرية رمسيس، وبعدها قرية فينوس بــ 49 كيلو،  كما أنها تقع على مقربة من مدينة الاسكندرية ،حيث تبعد عنها حوالى 25 دقيقة، وقريبة من قرية مراقيا.

تتميز القرية بقربها من بعض القرى الهامة والمميزة مثل مراقيا ومارينا التى تشتهر بإقامة الحفلات لأشهر الفنانين والفنانات.

تم تخصيص 20%  من المساحة الإجمالية للقرية للمباني، بينما تم تخصيص80% من مساحة القرية للمساحات الخضراء و المسطحات المائية لتستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

تولت إنشاء القرية “الشركة العقارية المتميزة أبراج للتسويق والتنمية العقارية” التي تتميز بخبرتها الواسعة في مجال العقارات، حيث قامت الشركة ببناء الوحدات في القريه على آحدث التصميمات الهندسية.

جولدن بيتش والخدمات المتعددة للقرية

تحتوي المدينة على مشاريع خدمية وتجارية وترفيهية وطبية متعددة كما تضم العديد من المساحات المختلفة من الوحدات السكنية مع الاسعار المناسبة وأنظمة الدفع المتعددة التي تناسب جميع العملاء.

أولًا الخدمات الترفيهية منها: الاكوا بارك والملاعب المائية الرائعة، كذلك حمامات سباحة خاصة بكل وحدة والألعاب الشاطئية والمائية مثل البيت باجى و بنانا بوت، إلى جانب الملاعب الرياضية المختلفة مثل كرة القدم والسلة والتنس وملاعب الاسكواش وتراك للجرى، بالإضافة إلى أماكن مخصصة لركوب الدراجات ونادى الفروسية والممشى الرياضى.

ثانيًا الخدمات التجارية مثل: المول التجارى الضخم، مطاعم وكافيهات، محلات لأشهر الماركات العالمية، بالإضافة إلى الجولف كار للتنقل داخل القرية.

كما تضم القرية خدمة عملاء 24 ساعة والدش المركزى وشاشات العرض العملاقة والسينمات والمسارح لاقامة الحفلات والمناسبات الخاصة والعامة، ومينى أوتيل واستراحات على البحر، بالإضافة لخدمات الأمن والحراسة على مدار اليوم.

ثالثًا خدمات طبية مثل: الاسعافات الاولية، العيادات الطبية المجهزة، وعربية اسعاف، صيدليات خدمة 24 ساعة، ومركز صحي به الساونا والسبا والجاكوزى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى