عقاراتعاجل

مجموعة «MG Developments» توقع اتفاقية مع «لوجيك للاستشارات» لتطوير الهيكل التنظيمي والإداري للشركة

أعلنت مجموعة شركات MG Developments عن توقيع اتفاقية شراكة مع “لوجيك للاستشارات”، الشركة الرائدة في مجال توفير الخدمات المتكاملة للاستشارات الاستراتيجية والحوكمة، حيث تهدف هذه الاتفاقية إلى تطوير الهيكل التنظيمي والأنظمة الإدارية للمجموعة، بما يعزز من قدرتها التنافسية ويدفعها نحو تحقيق نمو مستدام.

ووقع الاتفاقية كل من آية الشناوي، رئيس القطاع التجاري وعضو مجلس الإدارة لمجموعة شركات MG Developments، والدكتورة أميرة الديب، شريك أول في شركة لوجيك للاستشارات، وبحضور مسئولي كلتا الشركتين.

وقالت آية الشناوي، رئيس القطاع التجاري وعضو مجلس إدارة مجموعة شركات MG Developments، إنه بموجب الاتفاقية ستقوم “لوجيك للاستشارات” بالتعاون مع المجموعة بإعادة هيكلة البنية التنظيمية وتحديث الأنظمة والإجراءات التشغيلية لتصبح أكثر مرونةً وتوافقًا مع احتياجات المجموعة المتطورة.

وأوضحت، أن العملية تشمل تحديث الاستراتيجية العامة والرؤية طويلة الأمد للشركة، من خلال وضع أهداف جديدة تتماشى مع تغيرات السوق، بالإضافة إلى تطوير خطط لدخول أسواق جديدة وزيادة الحصة السوقية، مع توجيه الأنشطة المستقبلية لتحقيق الرؤية المحددة.

وأكدت أن مجموعة شركات MG Developments تهدف من خلال هذا التعاون إلى تحسين بيئة العمل الداخلية، وذلك عبر تطوير إجراءات العمل وتعزيز فعاليتها من خلال إدخال أنظمة رقابية وإدارية تتماشى مع أفضل الممارسات العالمية، تأتي هذه الخطوة في إطار سعي المجموعة للاستفادة من الفرص السوقية وتطوير منتجات وخدمات جديدة، حيث ستتبنى استراتيجية أكثر مرونة وقدرة على التكيف مع تغيرات السوق، مع التركيز على الابتكار والاستجابة السريعة لمتطلبات العملاء.

وأكدت الدكتورة أميرة الديب، شريك أول في “لوجيك للاستشارات”، على التزام الشركة بتقديم استشارات وحلول تساهم في تحقيق النمو المستدام للعملاء وتعزيز عملياتهم ومكانتهم في الأسواق.

وتابعت: “نحن فخورون بتنفيذ مشاريع وفق أعلى معايير الكفاءة، مستندين إلى خبراتنا التي تمتد لأكثر من 25 عاماً في التطوير الاستراتيجي والمؤسسي وإعادة الهيكلة في قطاعات متعددة تشمل العقارات، البناء، الزراعة، الصحة، الأدوية، والتجزئة. تأتي هذه الشراكة تتويجًا لمسيرتنا الحافلة بالتميز، حيث تمكنا خلالها من إدارة وتنفيذ أكثر من 1800 مشروع في مجالات استشارية مختلفة، ونتطلع من خلال تعاوننا مع مجموعة شركات MG Developments إلى تزويدها بالحلول الاستشارية التي تساهم في تحديث أنظمتها وإجراءاتها التشغيلية لتصبح أكثر مرونة وتوافقًا مع احتياجاتها المتطورة، وبما يدعم جهودها لتحقيق أهدافها”.

وأشارت إلى أن شركة لوجيك للاستشارات تأسست في عام 1998، في وقت كان فيه التحول إلى الألفية الجديدة مصحوبًا بتغيرات هائلة، جلبت فرصًا وتحديات لا حصر لها للشركات في كل مكان، لتظهر شركة لوجيك للاستشارات في ذلك الوقت، وكانت الاستدامة في قلب مهمتها.

وأوضحت أنه تدريجيًا أصبحت “الاستدامة” جزءًا من لهجة الأعمال، مع وجود حاجة واضحة تحدد الشركات لضمان استمرارية الأعمال عند مواجهة التحديات الحقيقية للاقتصاد والموارد العالمية، كما أن الهدف الأساسي للشركة أن تصبح المرجع للحلول التحويلية التي تحمي رحلة الاستدامة لعملائها، من خلال تنفيذ حلول مبتكرة للحوكمة المؤسسية والعائلية والاستراتيجية وتطوير المنظمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى