عقارات

شركة‏ EPD تطلق مشروع روفان علي مساحة 15 فدانًا بالشيخ زايد

تُواصل شركة Egy Plan Developments ، التي لها باع طويل يزيد عن عشر سنوات في السوق العقاري بمدينة الشيخ زايد، تقديم مشروعات رائدة تلبي احتياجات العملاء.

وقد نجحت الشركة في بناء أكثر من 600 وحدة سكنية كاملة الخدمات، بمساحات متنوعة وبنية تحتية متكاملة تشمل خدمات المياه والكهرباء وواجهات معمارية مميزة، مع التزام صارم بمواعيد التسليم.

أكد طه إبراهيم ، المدير التنفيذي لشركة Egy Plan Developments، خلال استضافته في برنامج “البوصلة” المذاع على فضائية النهار، أن الشركة تقدم لعملائها خيارين عند تسلم وحداتهم إما تسليم الوحدات كاملة التشطيب أو نصف تشطيب وفقًا لرغبة العميل، وهو ما يعكس مرونة الشركة في تلبية احتياجات السوق.

وفي إطار مواصلة نجاحاتها، أعلنت الشركة عن طرح مشروع جديد على مساحة “15 فدان” مقسم إلى مرحلتين: “روفان سيتي” و “روفان فيوز”.

ويتضمن المشروعان حوالي “900 وحدة سكنية” بمساحات متنوعة، مع إتاحة الخيار للعملاء بين الوحدات نصف التشطيب أو كاملة التشطيب.

وأشار “طه إبراهيم” إلى أن الشركة عملت على التخطيط لهذا المشروع لمدة عام ونصف قبل طرحه، مع تركيز خاص على اختيار موقع المشروع وتسجيل الأرض باسم “Egy Plan Developments” في جهاز مدينة الشيخ زايد، ما يعزز ثقة العملاء في الشركة التي تضع هذه الثقة على رأس أولوياتها.

كما أوضح أن الإنشاءات قد بدأت بالفعل في المشروع، وأن الشركة تهدف إلى تسليم الوحدات قبل الموعد المحدد في العقود، مما يؤكد حرصها على الالتزام بالمواعيد.

من حيث التخطيط، أوضح “طه” أن نسبة البناء السكني في المشروع لا تتعدى ” 27%” ، بينما تم تخصيص باقي المساحة للخدمات واللاند سكيب، مما يعزز من جودة الحياة داخل المشروع.

الخدمات المتاحة تشمل جراج للسيارات، حمام سباحة،

“community center “ “club house” , مول تجاري، وفندق كما أشار طه إن “هيثم طه” رئيس مجلس إدارة الشركة، إلى أن كونه من سكان مدينة الشيخ زايد منحه الفهم العميق لاحتياجات سكان المنطقة، مما ساعده على اختيار موقع المشروع بعناية فائقة لتلبية هذه الاحتياجات بشكل مثالي.

وعلى مستوى المبيعات، صرح “مصطفى محمود” ، مدير قطاع المبيعات بشركة “Egy Plan Developments” ، أن المشروع تم تخطيطه ليكون مجتمعًا متكاملًا يوفر كافة الخدمات لسكانه، ويتمتع بموقع استراتيجي في قلب “الثورة الخضراء”، على بعد 5 دقائق فقط من مدينة الشيخ زايد، و 5 دقائق من طريق المحور، و دقيقتين من Smart Village .

وأضاف مصطفى ، أنه بعد النجاح الكبير الذي حققه مشروع “روفان سيتي” وتجاوز التوقعات في المبيعات، قامت الشركة بطرح مشروع آخر في نفس العام وهو ” روفان فيوز” .

وفيما يخص الأسعار، أوضح مصطفى محمود، أن أسعار الوحدات تبدأ من 5.8 مليون جنيه وتصل إلى 11 مليون جنيه، وتشمل الخيارات المتاحة وحدات سكنية بحديقة، وحدات متكررة الأدوار، ووحدات سكنية مع روف خاص.

‏” Egy Plan Developments ” تواصل التزامها بتقديم مشروعات تعزز من جودة الحياة وتوفر للسكان بيئة متكاملة تلبي كافة احتياجاتهم، ما يجعلها واحدة من الشركات الرائدة في تطوير مدينة الشيخ زايد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى