بنوك

بنك FABMISR يتيح خصم 40% على الإقامة بأشهر منتجعات البحر الأحمر في الجونة

أعلن بنك أبوظبي الأول مصر FABMISR، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن أحدث عروضه في منتجعات البحر الأحمر في الجونة.

ويتيح البنك لعملائه فرصة الحصول على خصم يصل إلى 40% على الإقامة في منتجعات البحر الأحمر في الجونة (منتجع شتايجنبرجر للجولف، منتجع الجولف الرمال القديمة، فندق علي باشا، فندق موزاييك، فندق كابتنز إن وفندق تيرتلز إن)، وذلك عند الدفع ببطاقات ماستركارد الائتمانية من FABMISR حتى 30 سبتمبر 2024.

مزايا بطاقة الائتمان الكلاسيكية من FABMISR:

– تقنية البطاقات اللاتلامسية.

– احصل على ما يصل إلى أربع بطاقات ائتمان إضافية مجانية.

– استمتع ببرنامج الولاء”مكافآت بنك أبوظبي الأول مصر”.

– اشتري الآن وادفع لاحقاً من خلال استخدام خطط الدفع الميسرة من بنك أبوظبي الأول مصر والتي تمكنك من تحويل معاملاتك إلى أقساط شهرية تصل إلى 60 شهرًا بأسعار تنافسية.

– احصل على برنامج إيزي كاش حتى 50٪ من حدك الائتماني باستخدام بطاقتك الائتمانية وسددها على أقساط تصل إلى 60 شهرًا.

– مع خدمة تحويل الرصيد ، يمكنك الآن تسوية المبالغ المستحقة مع البنوك الأخرى باستخدام بطاقتك الائتمانية وسداد المبلغ على أقساط على مدى 36 شهرًا، واستمتع بأسعار تنافسية.

– حد أدنى للسداد 5% من رصيد كشف الحساب الشهري.

– احصل على فترة سماح تصل إلى 55 يومًا بدون فوائد على مشترياتك.

– تنبيهات فورية عبر الرسائل النصية القصيرة عند إجراء معاملات السحب الخاصة بك.

– تسوق عبر الإنترنت بأمان حيث أن البطاقة مدعومة بخدمة 3D Secure. سيُطلب منك إدخال كلمة المرور لمرة واحدة (OTP) التي يتم إرسالها إلى رقم هاتفك المحمول المسجل عند إجراء معاملة تجارية عبر الإنترنت.

– سهولة سداد مدفوعات بطاقتك الائتمانية من خلال أي من ماكينات الصراف الآلي التابعة لبنك أبوظبي الأول مصر، أو السداد من خلال حسابك لدى بنك أبوظبي الأول مصر عبر خدمات بنك أبوظبي الأول مصر عبر الإنترنت أو الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول أو من خلال منافذ فوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى