منوعات

احتفالًا بيوم المرأة.. بنك ناصر يقدم «ميسورة» لدعم المشروعات متناهية الصغر

فى إطار دعمه للمرأة بصفة عامة، وفى ظل الاحتفالات باليوم العالمى للمرأة، أعلن بنك ناصر الاجتماعي عن إتاحته مشروع تمويل المرأة المصرية «مستورة»، ويقدمه البنك بالتعاون مع صندوق تحيا مصر لتمويل المرأه المصريه القادرة علي العمل لإنشاء مشروعات متناهيه الصغر، وتتنوع المشروعات ما بين إنتاج حيواني وتجاري وخدمي وصناعي ومشروعات منزليه.

ويقدم بنك ناصر قرض مستورة للمرأة المصرية من سن 21 الي 60 عاما ، وتترواح قيمه القرض ما بين 4 الاف الي 30 ألف جنيه على أن تكون العميلة مصرية الجنسية ولا يقل السن عن 21 سنة ولا يتجاوز 60 سنه عند المنح بالضافة إلى السمعة الحسنة عن طريق الإستعلام الميدانى.

ويتيح بنك ناصر تقديم عروض أسعار بمستلزمات المشروع، وتبلغ مدة التمويل 24 شهرا ويكون القرض بدون عائد بمصاريف اداريه 7 % تدفع مقدما و 3.5% سنويا.

وتكون اجراءات الحصول على الخدمه من خلال تقديم صورة بطاقة الرقم القومى “ساريـــة” ، والـــرقم التــأمينى للمقتـــرض، وطلب الحصول على القرض “نموذج 1 “، وبحث اجتماعى بمعرفة لجنة الزكاة او الشئون الاجتماعية “نموذج 2 “، و بيان معاش ان وجد، وايصال مرافق حديث، وتكون جميع المستندات موقعة ومختومة بخاتم اللجنة بما يفيد صحة المستندات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى