عقارات

محمد خطاب محاضرًا في دورة أكاديمية ERTC بعنوان «التخطيط الاستراتيجي لشركات التطوير العقاري»

أكاديمية ERTC تنظم دورة تدريبية للمديرين في الشركات العقارية يحاضر بها محمد خطاب

اعلنت أكاديمية ERTC عن اطلاق دورة تدريبية بعنوان “التخطيط الاستراتيجي لشركات التطوير العقاري” يحاضر بها محمد خطاب أحد أكبر الخبراء والمتخصصين والعاملين في قطاع التطوير العقاري، وتوجه هذه الدورة التدريبية لمسئولي الادارة في الشركات العقارية.

وأكد محمد خطاب اعتزازه بتقديم هذه الدورة التدريبية وتوجيه خلاصة خبراته الممتدة على مدار 20 عام في التطوير العقاري، حيث تستهدف هذه الدورة مديري القطاعات التجارية ومديري المبيعات ومديري التسويق في الشركات العقارية، وكذلك مسئولي شركات المقاولات الراغبين في التحول لنشاط التطوير العقاري.

وأضاف أن الهدف من هذه الدورة التدريبية هو القضاء على الفجوة بين رؤية الشركة العقارية ومشاكل التشغيل على أرض الواقع، بحيث تتوافق هذه الرؤية مع الواقع ليتم تطبيقها، لذا فإن هذه الدورة تركز على اتقان الحاضرين لمهارات التخطيط الاستراتيجي في مجال التطوير العقاري، وهو ما يساعد أيضًا على اتخاذ أفضل القرارات وتحقيق نتائج مميزة في مشروعات الشركة.

وتابع أن مدة هذه الدورة 30 ساعة تدريبية على مدار 5 أسابيع، بما يعادل 10 محاضرات تدريبية، يتم خلال كل محاضرة مناقشة قضايا وأفكار وخبرات مرتبطة بمهارة التخطيط الاستراتيجي، مع اتاحة التفاعل وتبادل الخبرات والآراء في الموضوعات التي يتم طرحها للمناقشة خلال المحاضرات، على ألا يزيد عدد الحضور لكل دورة عن 20 دارس.

ويتمتع امحمد خطاب بخبرة تصل إلى 20 عام من العمل في شركات عقارية كبرى في السوق المصري، وتدرج خلال مسيرته المهنية في مناصب متعددة ساهمت في تكوين خبرته القوية، كما أثقل هذه الخبرة المهنية بخبرة تعليمية من خلال دراساته للتخطيط الاستراتيجي ودراسته المالية ودراسته لاستراتيجيات التسويق، بالاضافة لدراسته حول الادارة ودراسات الجدوى والاستثمار العقاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى