منوعات

كأس «AppGallery Gamers Cup» و«يلّا لودو» يشعلان مشهد الرياضات الإلكترونية في مصر من خلال تنظيم بطولة العرب للودو

استضاف كأس AppGallery Gamers Cup (AGC) بنجاح بطولة العرب للودو التي تشتمل على لعبة “يلّا لودو”، تطبيق الألعاب اللوحية الرائد في المنطقة، وذلك يوم 6 سبتمبر في منتجع وسبا ويستن القاهرة للغولف. شارك في تنظيم هذا الحدث المثير كل من هيئة تنشيط السياحة المصرية والاتحاد المصري للرياضات الإلكترونية، وشهدت البطولة تنافسًا حادًا بين 32 لاعبًا محترفًا على جوائز بقيمة 20,000 دولار. تميّز الحدث بالتنوع وسط اللاعبين، من بينهم مشاركون من الكويت والسعودية، في حين قدمت اللاعبات المصريات أداءً مميزًا، حيث حصدت المركز الثالث بكل استحقاق.

وفي خطوة هادفة لتعزيز جاذبية البطولة والترويج لمصر كوجهة سياحية وكجزء من الجوائز المقدمة للفائزين، قدمت هيئة تنشيط السياحة المصرية جولة مدفوعة التكاليف بالكامل إلى الإسكندرية كفرصة للفائزين للاستمتاع بجمال هذه المدينة الساحلية الشهيرة. وتم تقديم الجوائز للفائزين من قبل السيد صيفي إسماعيل، رئيس مجموعة يلّا، والسيد محمد سلامة، رئيس الإدارة المركزية للمكاتب السياحية في هيئة تنشيط السياحة، والسيد شريف عبد الباقي، رئيس الاتحاد المصري للرياضات الإلكترونية.

وانطلق الحدث في تمام الساعة السابعة مساءً وسط أجواء حماسية استمرت طوال مدة المنافسة، حيث استعرض المشاركون خططهم الاستراتيجية وروحهم التنافسية في لعبة يلا “لودو” في أوساط جمهور المتفرجين. وانتهت البطولة بإقامة حفل رائع لتوزيع الجوائز، حيث تسلّم الفائزون الجوائز القيّمة. ولم تنته الإثارة عند هذا الحد، بل استمتع الحضور بالهدايا المثيرة، لضمان تقديم تجربة لا تنس للجميع.

وقال ويليام هو، المدير الإداري لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا للتنمية البيئية والعمليات: “لقد حققت بطولة “يلا لودو” ضمن منافسات كأس AppGallery Gamers Cup (AGC) في القاهرة نجاحًا باهرًا، ويسعدنا تنظيم هذه البطولة لتكون منصة مثالية للاعبين لعرض مهاراتهم والتواصل مع زملائهم المتحمسين. إن الأجواء الجذابة التي سادت أجواء الحدث، إلى جانب طريقة اللعب المبتكرة في منافسات لعبة “يلا لودو”، تعمل على ترسيخ معيار جديد في مشهد الألعاب والرياضات الإلكترونية في المنطقة.

وبفضل الدعم القيّم من قبل هيئة تنشيط السياحة المصرية، نتطلع إلى استضافة المزيد من البطولات المثيرة في المستقبل والمساهمة في نمو مجتمع الألعاب الإلكترونية في مصر والمنطقة.”

وتُعتبر بطولة يلا لودو ضمن كأس AppGallery Gamers Cup (AGC) في القاهرة شهادة على تفاني متجرHUAWEI AppGallery في تعزيز مجتمع الألعاب الإلكترونية الحيوي على الأجهزة المحمولة في المنطقة. ويمهّد نجاح الحدث الطريق لتنظيم المزيد من البطولات المستقبلية لمواصلة الارتقاء بمشهد الألعاب الإقليمي، إلى جانب توفير تجارب استثنائية للاعبين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى