بنوك

عمرو الجنايني: cib حريص على مساعدة الشركات الراغبة في النمو واقتحام الأسواق الخارجية

أكد عمرو الجنايني، العضو المنتدب للبنك التجاري الدولي، أن البنك يحرص على مساعدة الشركات الراغبة في النمو والوصول إلى الأسواق الخارجية، بتوفير مجموعة من مقدمي الخدمات في العديد من المجالات لتقديم منتجاتهم وخدماتهم للشركات بأسعار مخفضة.

جاء ذلك اليوم الاثنين، خلال المؤتمر الأول لمصدري الصناعات الغذائية، تحت رعاية وزارة الاستثمار والتحارة الخارجية وتنظيم المجلس التصديري للصناعات الغذائية.

وأشار إلى أن القارة الأفريقية كانت الوجهة الأولى للبنك خارجيا، في إثيوبيا وكينيا، كما أنه أول من ساند المصدرين في الموانئ والمناطق الصناعية، فهناك توجه دائم ضمن سياسات البنك، وهي “ماذا يريد العميل؟”.

وأضاف العضو المنتدب لـ البنك التجاري الدولي، أن البنك يعمل على تحقيق أقصى استفادة ممكنة للمصدرين المصريين من خلال تفوقه في المعاملات الخارجية نتيجة تواجده القوي في الأسواق العالمية من خلال شبكة مراسلين واسعة، ولا سيما الأسواق الإفريقية، بالإضافة إلى تواجده المباشر داخل “كينيا” تحقيقًا لاستراتيجية البنك ليكون من أوائل البنوك المصرية تواجدا في إفريقيا بما يمهد الطريق للشركات المصرية للتوسع في التصدير للسوق الكيني والأفريقي الواعد.

وأوضح أن تلك الخدمات غير التمويلية تقدم تحت مظلة برنامج حلول الأعمال، والذي يساعد الشركات في تلبية الاحتياجات المطلوبة للتطوير وتوسيع نطاق أعمالهم، ومن أهم المجالات التي يشملها البرنامج هي الخدمات التصديرية والخدمات اللوجستية والشحن، بالإضافة إلى الاستشارات القانونية والضريبية وخدمات التسويق والتدريب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى