عقارات

كيو للتطوير العقاري ترصد مزايا فندق نوڤوتيل سيدي عبدالرحمن بمشروع كيو نورث

أعلنت شركة كيو للتطوير العقاري عن تفاصيل شراكتها مع مجموعة أكور العالمية للإدارة الفندقية والسياحية، أكبر مجموعة أوروبية للإدارة الفندقية؛ وذلك في باكورة مشروعات الشركة، منتجع كيو نورث في منطقة سيدي عبدالرحمن بالساحل الشمالي.

وصرح المهندس أحمد ثابت رئيس مجلس إدارة شركة كيو للتطوير العقاري أن الشركة قد وقع اختيارها على العلامة التجارية “نوڤوتيل” التابعة لمجموعة أكور العالمية لإدارة الفندق الدولي المقرر بناؤه ضمن مخطط منتجع كيو نورث بمنطقة سيدي عبدالرحمن.

وأضاف المهندس/ أحمد ثابت أن فندق نوڤوتيل تم تصميمه على مساحة أربعة ونصف فدان، وسعة ٢٤٠ غرفة وجناح فندقي بالإضافة إلى خدمات تتضمن قاعات للاجتماعات والمناسبات، ومناطق ترفيهية وخدمية، مطاعم وكافيهات. كما يضم الفندق حمام للسباحة بمساحة ٦٠٠ متر، وچيمنيزيوم ونادي صحي ومنطقة ألعاب ورياضات بالإضافة إلى ساحة انتظار خاصة برواد الفندق. ويقع الفندق ضمن مخطط مشروع “كيو نورث” الذي يقع في أكثر الأماكن تميزاً في الساحل الشمالي على مساحة ١٠٠ فدان في قلب سيدي عبدالرحمن بالكيلو ١٣٦ في طريق الأسكندرية – مرسى مطروح أمام مراسي أكوا بارك.

هذا وقد وقع اختيار كيو للتطوير العقاري على “نوڤوتيل” لتتولى الإدارة الفندقية بالمشروع بناء على عدة عوامل أهمها فلسفة العلامة التجارية القائمة على نمط الحداثة الأوروبي، مع البساطة والرفاهية والتي تركز على استقطاب وخدمة العائلات ومجتمع الأعمال وهي نفس الفئة التي تركز عليها كيو في مشاريعها المختلفة. وراعت كيو للتطوير العقاري تصميم الفندق ليتماشى مع الهوية البصرية لفنادق “نوڤوتيل” التي تجمع بين البساطة والحداثة مع رونق الأناقة الأوروبية لتعطي لنزلاء الفندق تجربة “نوڤوتيل” الكاملة بكل تفاصيلها وثرائها. هذا وتتواجد “نوڤوتيل” في ٦٥ دولة حول العالم لإدارة ٥٦٠ فندقاً حول العالم، ولها تاريخ طويل في مصر من خلال فنادقها الموجودة في القاهرة والجيزة وجنوب سيناء والبحر الأحمر.

وقال المهندس/ أحمد ثابت أن قرار بناء فندق ضمن مخطط مشروع كيو نورث يأتي لعدة أسباب، أهمها تحقيق امتداد واستدامة لاستغلال المشروع خارج الموسم الصيفي المعتاد ليعمل طول السنة من خلال تشغيل الفندق، مما يعود بالإيجاب على العائد الاستثماري لملاك الوحدات بالمشروع من خلال امتداد التشغيل والطلب خارج الموسم المتعارف عليه. وشرح ثابت قائلاً أن هناك طلباً متزايداً على السياحة الفندقية بالساحل الشمالي مع عرض لا يكاد يكفي الطلب، وأنه مع بناء المزيد من الغرف الفندقية ستستمر تنمية المنطقة لتصبح مقصداً سياحياً متكاملاً في الموسم الصيفي وخارجه من خلال سياحة الفعاليات والمؤتمرات والرحلات والاجتماعات للشركات والمجموعات وغيرها.

واستكمل ثابت قائلاً أن الشركة بصدد التعاقد مع عدد من الشركات السياحية الدولية ووكلاء الحجز لعمل الدعاية اللازمة واستقطاب الأفواج السياحية من الأسواق الدولية حيث أن هذا من أهداف المشروع التي تتماشى مع المخطط العام لمنطقة الساحل الشمالي التي أصبحت من أكثر الأماكن السياحية جذباً في مصر مؤخراً. كما أنه من المقرر التعاقد مع عدد من العلامات التجارية الشهيرة والمرموقة لإدارة المطاعم والكافيهات والمنافذ الخدمية الموجودة بالمشروع لتعطي قيمة مضافة للعائد الاستثماري لمجتمع ملاك كيو نورث.

واختتم المهندس/ أحمد ثابت أن فندق “نوڤوتيل” سيقوم أيضاً بتقديم الخدمات الفندقية لملاك الوحدات في مجتمع كيو نورث، كما سيتمكن رواد الفندق من استخدام الكلوب هاوس والشاطئ الرئيسي الخاص بالمنتجع على الكريستال لاجون في قلب كيو نورث.

جدير بالذكر أن شركة كيو للتطوير العقاري قد تأسست بناء على فلسفة تدمج عناصر عدة على رأسها التصميم والخدمات من خلال عدد من الشركات الشقيقة لتقديم المنتج العقاري المثالي للأسر والشباب وأصحاب الطموح من المجتمع الذين يبحثون عن الرقي والتطور المستمر. وهدف الشركة إلي تقديم منتج عقاري يتصف بالامتياز من كل الجوانب، وتشترك به كافة العناصر التي كانت لا تتواجد إلا في المشاريع الفاخرة قبل هذا، مع تجربة تشغيلية متميزة. وجاء شعار شركة كيو للتطوير العقاري ليكون “Possibilities Unlocked” ليكون خط الشركة هو إتاحة كل الاحتمالات والفرص بلا حدود لمن يقدرون القيمة والجودة والعائد الحقيقي على الاستثمار.
أما بالنسبة لكيو نورث فقد راعى التصميم أن يكون البناء أفقياً حيث ستكون ٨٠٪؜ من وحدات المشروع بارتفاع دورين، وال٢٠٪؜ الباقية بارتفاع ثلاثة أدوار فقط مما يقلل من كثافة المشروع ويساعد على روح السكينة والاسترخاء، كما تم الاتفاق مع شركة “كريستال لاجونز” العالمية لتصميم وتشغيل البحيرات المائية داخل المشروع على مساحة ١٨٠٠٠ متر مربع والتي تراها جميع الوحدات وجاهزة للسباحة بشواطئ داخلية تمتد بطول ٨٠٠٠ متر. كما يتضمن “كيو نورث” أكبر مول تجاري بالساحل الشمالي مكون من ٧ مباني وسيستقطب أهم الماركات العالمية من المنافذ التجارية والمطاعم والكافيهات بالإضافة إلى المكاتب الإدارية على مساحة ٣٤،٦٥٠ متر مربع بواجهة ٧٠٠ متر على الطريق الرئيسي مباشرة وبساحة انتظار سعة ٥٠٠ سيارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى