أسواق وأعمال

جهينه تشارك في معرض 2024 HACE.. وترعى مسابقة كأس أفريقيا لفنون الطهي للشيفات الشباب

باعتبارها الاختيار المفضل لدى قطاع الضيافة HORECA

شاركت شركة جهينه للصناعات الغذائية في معرض 2024 HACE السنوي الدولي لمستلزمات الفنادق في دورته ال 44، والذي عقد في الفترة من 2 إلى 4 سبتمبر.

يُقام المعرض، تحت رعاية وزارة السياحة ووزارة التجارة والصناعة المصرية، وبالتعاون الوثيق مع جمعية الطهاة المصريين. ويعد أكبر وأهم معرض تجاري دولي في مصر مخصص لمستلزمات الفنادق والمطاعم وكل ما يلزم الشركات الصغيرة والكبيرة في قطاع الضيافة.

ومن خلال جناحها الخاص بالمعرض، كشفت جهينه عن ابتكارها الجديد كريمة الخفق النباتية التي تستخدم في عمل مختلف الأكلات، كما عرضت الشركة مجموعة واسعة من منتجاتها التي تلبي احتياجات مختلف قطاعات الضيافة والمطاعم وأفضل منتجاتها الخاصة بالطبخ مثل كريمة الطبخ، وكريمة الخفق، وبيوريه الطماطم وساور كريم. تأتي هذه المشاركة في إطار استراتيجية الشركة التي تستهدف تعزيز تواجدها في السوق وتقديم أفضل المنتجات لعملائها.

وفي إطار دعمها المستمر للابتكار والجودة، قامت جهينه برعاية مسابقة الطهي التي نظمتها جمعية الطهاة المصريين تحت عنوان “كأس إفريقيا لفنون الطهي للشيفات الشباب”. حيث قامت جهينه بتوفير منتجاتها الغذائية المتنوعة التي تم استخدامها خلال المسابقة، وهو ما يسهم في تعزيز حضورها كعلامة تجارية موثوقة في سوق الأغذية ويؤكد التزامها بتقديم منتجات عالية الجودة. شهدت المسابقة مشاركة عدة دول، متمثلة في مصر والإمارات وجنوب إفريقيا وموريشيوس، وأسفرت عن فوز الفريق المصري بالمركز الأول للسنة الثالثة على التوالي.

تعد جهينه الراعي الرسمي لجمعية الطهاة المصريين منذ عام 2006، وهو ما يعكس التزام الشركة الدائم بدعم قطاع الضيافة في مصر. حيث ساهمت جهينه على مدار 18 عامًا في توفير منتجات عالية الجودة تُعتبر أساسية في مجال الطهي، مما عزز مكانتها كشريك موثوق في هذا القطاع. ولا تتوقف جهود جهينه عند هذا الحد، بل تستمر الشركة في ابتكار منتجات جديدة ومتنوعة تلبي احتياجات السوق والعملاء المختلفة.

الجدير بالذكر أن شركة جهينه تقدم أكثر من 200 منتج ذات جودة عالية، مما يجعلها الخيار الأمثل للمستهلكين في مصر.

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع بشبكة واسعة من مراكز بيع بالتجزئة، حيث يبلغ عددها 38 مركز توزيع يخدم 136 ألف منفذ بيع بالتجزئة داخل الجمهورية. كما تمتلك الشركة أسطول توزيع يضم 1000 سيارة.

علاوة على ذلك، تقوم جهينه بتصدير منتجاتها إلى أكثر من 62 سوقًا خارج مصر، وتستمر في التخطيط للتوسع والنمو المستدام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى