أخبار مصر

وزير التموين يجرى جولة بمحافظة الفيوم لمتابعة توافر السلع

يجرى الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم السبت، جولة تفقدية بمحافظة الفيوم؛ للاطمئنان على سير العمل بالمنشآت التموينية والجهات التابعة للوزارة، كما سيتفقد الوزير أعمال تنفيذ مشروع المستودع الاستراتيجى برفقة الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم وبحضور الدكتورة هبة السيد القائم بأعمال رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية التابع للوزارة.

ومن المقرر أن يستهل الدكتور شريف فاروق وزير التموين جولته بلقاء الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم بالديوان العام للمحافظة، كما ستتضمن الجولة زيارة مطاحن مصر الوسطى، وبعض المنشآت التموينية والجهات التابعة للوزارة للاطمئنان على توافر السلع وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطن.

و‏‎كان الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية قد افتتح نيابة عن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء مساء الخميس الماضى معرض أهلا مدارس 2024 الرئيسي بصالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بأرض المعارض بمدينة نصر ويستمر حتى 20 سبتمبر الجاري.

ويوفر العارضون المستلزمات المدرسية بأسعار أقل من الأسواق الأخرى تصل إلى 30 %، مؤكدا أن المعارض تعد شراكة حقيقية بين الحكومة والقطاع الخاص لصالح المواطن، وتحرص الدولة على تقديم مختلف صور الدعم الممكن، للمساهمة في تخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية.

وأشار إلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة استمرار إقامة مثل تلك المعارض، والتي تقدم العديد من المنتجات والسلع ومستلزمات المدارس ذات الجودة العالية، بأسعار مخفضة على مستوى الجمهورية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى