أسواق وأعمال

رئيس ثروة للتأمين يكشف عن سر نجاح الشركة خلال لقائه ببرنامج الملهم مع أسامة الشندويلي

•الملهم يكرم رئيس ثروة للتأمين خلال أولى حلقات البرنامج

•بيزنس ايفنيت تطلق برنامج الملهم بودكاست لعرض قصص نجاح رجال الأعمال والمشاهير

•الشندويلي : برنامج الملهم يستهدف إطلاق مبادرات لدعم رواد الأعمال وتوفير فرص عمل جديدة

في إطار العمل علي إلقاء الضوء على نماذج النجاح في مصر والعالم العربي كرم برنامج الملهم أحمد خليفة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ثروة للتأمين وذلك عقب تسجيل الحلقة الأولى لبرنامج الملهم الذي انطلقت أولي حلقاته خلال الأسبوع الجاري ويقدمه على أسامة الشندويلي على منصات التواصل الاجتماعي.

وخلال لقائه عرض أحمد خليفة رئيس شركة ثروة للتأمين قصة نجاحه ومامر به من تحديات حتى وصل إلى المنصب الحالي كعضو منتدب ورئيس تنفيذي لشركة ثروة للتأمين حيث تدرج في العديد من المناصب وامتلك خبرات عالمية من خلال عمله في العديد من الشركات الأجنبية الكبرى كما عمل في الشركة الوطنية مصر للتأمين.

كما كشف أحمد خليفة في الجزء الثاني من حلقته في برنامج الملهم بودكاست عن قصة نجاح شركة ثروة للتأمين وكيف أصبحت ثروة للتأمين من كبار شركات التأمين في مصر في وقت قصير للغاية.

من جانبه كشف أسامة الشندويلي مقدم برنامج الملهم بودكاست أن البرنامج هادف عن قصص النجاح في مصر والوطن العربي حيث أن الهدف من البرنامج هو عرض قصص النجاح في إطار اكتساب الخبرات وبث روح الأمل والإصرار والتفاؤل للشباب في ظل التحديات الاقتصادية من ارتفاع أسعار وقلة توافر فرص العمل نتيجة التحديات الاقتصادية الكبرى التي أثرت علي مصر مؤخرا نتيجة عدم استقرار الأوضاع في دول الجوار.

وأضاف الشندويلي أن البرنامج من إنتاج شركة بيزنس ايفنيت للدعاية والإعلان وتنظيم المؤتمرات والمعارض ويتم عرضه أسبوعيا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة فيس بوك و يوتيوب وتيك توك وانستجرام ولينكد ان وسبوت فاي وساوند كلاود باسم برنامج الملهم.

وأكد الشندويلي أنه يتم خلال الحلقات تكريم الضيوف المشاركة في البرنامج حيث يتم اختيارهم بعناية كبيرة وفقا لقصة النجاح التي مر بها الضيف المستهدف.

وأشار الشندويلي أن البرنامج سيقوم خلال الفترة القادمة بالتنسيق مع كبرى الشركات لإطلاق مبادرات عديدة في مجال ريادة الأعمال وتوفير فرص العمل ومساعدة الشباب الراغب في إنشاء مشروع خاص به عبر توفير المقومات اللازمة للمشروع وفقا لدراسة الجدوى التي يقدمها صاحب المشروع.

ولمشاهدة أولى حلقات البرنامج كاملة يمكنكم الضغط على الروابط التالية أول الدخول على صفحات البرنامج باسم الملهم على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة

https://www.facebook.com/61564428442514/videos/483761121300920/

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى