عاجل

العربية للتصنيع توقع مذكرة تعاون مع شركة تيلي ويند العالمية

وقعت الهيئة العربية للتصنيع، مذكرة تفاهم وتعاون مشترك بين الشركة العربية البريطانية للصناعات الديناميكية ABD التابعة للهيئة العربية للتصنيع، وشركة تيلي ويند للإلكترونيات المحدودة العالمية، على هامش فعاليات اليوم الثاني لمعرض مصر الدولي للطيران والفضاء ٢٠٢٤ بمدينة العلمين الجديدة.

وقال الهيئة العربية للتصنيع، في بيان لها، إن ذلك يأتي وفقا للخطوات ولرؤية واضحة تنتهجها الهيئة لجذب الاستثمارات المشتركة وتعزيز التعاون مع الشركات العالمية.

وأعرب اللواء أركان حرب مهندس مختار عبد اللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع، عن تقديره للتعاون مع شركة تيلي ويند للإلكترونيات المحدودة العالمية، موضحا أن مجالات التعاون تتضمن تصنيع نظم دفاعية متطورة، من خلال الاستفادة بالإمكانيات التصنيعية المتطورة بشركة ABD التابعة للهيئة العربية للتصنيع.

وأشار إلى تطلع أن تكون مصانع الهيئة العربية للتصنيع محورا لتعزيز أوجه التعاون والشراكة وتبادل الخبرات مع منظومة شركات الصناعات الدفاعية التايوانية، لتلبية كل الاحتياجات المحلية والدول العربية والأفريقية الشقيقة والصديقة، موضحا أن الهيئة لا تزال تتمتع بصفتها الدولية وترحب بعقد الشراكات مع كبرى الشركات العالمية.

من جهته، أعرب دكتور أشرف زاهر المدير التنفيذي لشركة تيلي ويند للإلكترونيات المحدودة العالمية، عن اعتزازه بالتعاون وعقد الشراكات مع الهيئة العربية للتصنيع، الرائدة في العديد من الصناعات الدفاعية بالدول العربية والأفريقية، مؤكدا أن مذكرة التفاهم الموقعة اليوم بداية لمزيد من أوجه التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع في العديد من الصناعات الدفاعية المتطورة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى