أسواق وأعمال

«جيديا» راعيًا لخدمات إدارة المطاعم لمعرض سيملس شمال أفريقيا 2024 

بالتعاون مع سلسلة كافيهات بريدفاست وفيفث ستريت

* تقدم جيديا للزوار تجربة دفع إلكتروني مبتكرة خلال المعرض بالتعاون مع سلسلة كافيهات بريدفاست وفيفث ستريت

أعلنت جيديا، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية، وحلول إدارة المطاعم في مصر والشرق الأوسط، مشاركتها في معرض سيملس شمال أفريقيا 2024، كراعيًا رسميًا لحلول الدفع وإدارة المطاعم لهذا الحدث الأهم الذي تستضيفه القاهرة، حيث يسلط الضوء على أهم التطورات بقطاع التكنولوجيا المالية والمدفوعات الرقمية والتحول الرقمي في منطقة شمال أفريقيا.

تأتي هذه المشاركة في إطار التزام شركة جيديا بتقديم أحدث الابتكارات والحلول التقنية في مجال المدفوعات الإلكترونية عبر خدمات نقاط البيع الخاصة بجيديا “Geidea POS” وحلول التجارة الإلكترونية، التي تسهم في تعزيز كفاءة إدارة المطاعم وتلبية احتياجات السوق المتنامية، كما تسعى الشركة بفضل خبرتها الرائدة ومنتجاتها المتطورة، إلى تعزيز مكانتها كمزود رئيسي للتكنولوجيا المالية في المنطقة.

أكدت شركة جيديا أن مشاركتها هذا العام ستكون استثنائية حيث ستوفر تجربة سداد رقمية حية ومميزة للزوار في جناحها الخاص خلال المعرض، وذلك من خلال شراكتها مع سلسلة كافيهات بريدفاست و”فيفث ستريت”، حيث سيتمكن الزوار من طلب المشروبات إلكترونيًا باستخدام أحدث الحلول التكنولوجية التي تقدمها جيديا، مما يتيح لهم تجربة مبتكرة وسلسة، إضافة إلى ذلك، ستوفر الشركة حلول الدفع الإلكتروني المتكاملة عبر نقاط البيع الخاصة بـ جيديا لتسهيل عملية السداد.

ويعد معرض سيملس شمال أفريقيا 2024 واحدًا من أبرز الفعاليات في مجال التكنولوجيا المالية والخدمات المصرفية الرقمية في المنطقة، كما يمثل منصة مثالية لمناقشة الحلول المبتكرة والتوجهات الحديثة في صناعة الدفع، يجذب مجموعة واسعة من المتخصصين في التكنولوجيا المالية، المصرفيين، رجال الأعمال، والمستثمرين.

وصرح أحمد نادر الرئيس التنفيذي لشركة جيديا مصر: “نحن سعداء برعاية معرض سيملس شمال أفريقيا 2024 ، الحدث البارز في صناعة التكنولوجيا المالية والتحول الرقمي، وتتيح هذه المشاركة الفرصة لاستعراض أحدث حلولنا التكنولوجية في مجال الخدمات الغير مصرفية ، وكذلك خدمات إدارة المطاعم ، وفرصة أيضًا للاحتكاك مع قادة الفكر ورواد الأعمال الذين يساهمون في صياغة مستقبل الخدمات المصرفية والتقنية المالية في المنطقة، كما يُساهم المعرض في تعزيز التفاعل بين الشركات الناشئة والجهات المؤسسية، مما يفتح الأبواب لتبادل المعرفة وتوسيع الشبكات التجارية.

من جهته عبر أحمد مجدي، رئيس القطاع التجاري لمجموعة جيديا في مصر، عن اعتزاز الشركة برعاية معرض سيملس شمال إفريقيا 2024، والذي يُعتبر منصة هامة لمناقشة أحدث الاتجاهات والتطورات في مجال التكنولوجيا المالية والمدفوعات الرقمية، كما أنه فرصة رائعة للقاء الشركاء وقطاع كبير من المستخدمين النهائيين من زائري المعرض، اضاف مجدي نتطلع إلى مشاركة مثمرة ونجاحات مستقبلية ضمن فعاليات المعرض، مؤكدًا على أهمية التفاعل بين الشركات والجهات الحكومية والمتخصصين في هذا المجال لتبادل الأفكار والخبرات التي من شأنها تعزيز بيئة الأعمال وزيادة الاستثمارات.

حول مجموعة جيديا

جيديا هي مجموعة تقنية رائدة في مجال توفير خدمات الدفع المالية ومحطات الدفع الذكية وحلول إدارة الأعمال في قطاع التجزئة والتجارة الرقمية، وتخدم حاليا أكثر من 450,000 تاجر في جميع أنحاء العالم.

تأسست الشركة في المملكة العربية السعودية، وتتوسع دولياً بسرعة من خلال عملياتها في الإمارات العربية المتحدة ومصر، حيث تعالج أكثر من بليون عملية مالية سنوياً. تأسست المجموعة في عام 2008 من قبل رائد الأعمال السعودي عبد الله بن فيصل العثمان ويقع مقرها الرئيسي في مدينة الرياض.

تؤمن جيديا بأن أحدث التقنيات المالية يجب أن تكون متاحة بأسعار معقولة وفي متناول الجميع، حيث تواصل الشركة التركيز على مهمتها المتمثلة في تمكين التجار بالتقنيات اللازمة لبدء أعمالهم وإدارتها وتنميتها.

وقد حصلت مجموعة جيديا على شهادة رسمية كأفضل مكان للعمل ® (GPTW®) في جميع مكاتبها بالمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر والهند والتي يعمل فيها أكثر من 2500 موظف. وتفتخر المجموعة بتصنيفها كواحدة من أفضل 25 شركة للتكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط من قبل مجلة فوربس المرموقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى