أسواق وأعمال

 «أورجينال» تطلق مبادرة لتدريب الفنيين والبائعين في مجال كاميرات المراقبة

فى اطار مسؤوليتها المجتمعية بهدف تعزيز قدرات الفنيين والبائعين العاملين في قطاع تكنولوجيا كاميرات المراقبة، أعلنت «أورجينال»، الشركة المصرية الرائدة في مجال الإلكترونيات، عن إطلاق مبادرة تدريبية شاملة تستهدف تطوير مهارات العاملين في مجالات كاميرات المراقبة، وأجهزة الإنترنت، وأنظمة التحكم في الوصول (Access Control)، اذ تتضمن المبادرة دورات تدريبية متخصصة لتزويد المشاركين بالمعرفة والمهارات العملية اللازمة لتركيب وصيانة وتشغيل الأجهزة المتقدمة التي باتت تشكل جزءًا أساسيًا من البنية التحتية للأمان والتواصل في مختلف القطاعات. وتركز الدورات أيضًا على تقنيات خدمة العملاء المتقدمة، لضمان أن يتمكن الفنيون والبائعون من تقديم حلول مبتكرة وفعالة تلبي احتياجات العملاء بكفاءة عالية.

وقال أسامة حسين رئيس مجلس إدارة «أورجينال» أن  المبادرة تأتي ضمن استراتيجية الشركة الرامية إلى دعم الكفاءات المحلية وتطويرها، بما يسهم في رفع مستوى الأداء العام في السوق، مؤكدا على أن التدريب سيتم على مراحل متعددة، وسيشمل كافة المحافظات لضمان وصول هذه الفرصة إلى أكبر عدد ممكن من العاملين في المجال، بهدف بناء جيل جديد من الفنيين والبائعين المؤهلين تأهيلاً عاليًا، مما يساهم في تعزيز مكانة الشركة في السوق وزيادة ثقة العملاء في المنتجات والخدمات التي تقدمها.

وأضاف «حسين»، أن العاملين في قطاع كاميرات المراقبة هم الجنود المجهولين الذين يسعون دائما لجعل حياة الناس أكثر أمانًا وراحة، ما يتطلب ذلك مواصلة تأهيل وتدريب العاملين فى هذا القطاع، خاصة الفنين، مؤكدا على أن الشركة تدرك جيدا التطور التكنولوجي الرهيب الذي  يشهده هذا القطاع ما يتطلب مواصلة تدريب العاملين على احدث التكنولوجيات في مجال كاميرات المراقبة، وهو ما تقوم به الشركة بالفعل.

وتابع، أن السنوات الأخيرة شهدت جهود كبيرة من الدولة المصرية للتوسع في انشاء المدن الذكية، ابرزها العاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا إلى أن كاميرات المراقبة في هذه المشروعات أصبحت جزء من نظام متكامل معتمد على الذكاء الاصطناعي لتحليل البيانات بشكل فوري واتخاذ إجراءات سريعة، ما يعني الكاميرات تعمل كفريق واحد لتأمين المدن بشكل ذكي وفعال.

في المقابل عبر المشاركون في مبادرة شركة «أورجينال» عن امتنانهم لهذه الفرصة التي تتيح لهم اكتساب مهارات جديدة ومتقدمة، مؤكدين على أن التدريب عزز من فرصهم في السوق، وساعم في تحسين مستوى الخدمات التي يقدمونها.

جدير بالذكر أن شركة «أورجينال» تتمتع بسمعة طيبة في مجال تقديم الحلول التقنية المبتكرة، وتسعى دائمًا إلى دعم وتطوير العاملين في هذا المجال، مما يجعلها في طليعة الشركات التي تساهم في تطوير قطاع التكنولوجيا في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى