عقاراتعاجل

«ERG للتطوير» تتعاقد مع هايدي عادل رئيسًا للقطاع التجاري ضمن استراتجيتها التوسعية

أعلنت شركة ERG للتطوير العقاري عن انضمام هايدي عادل في منصب رئيس القطاع التجاري بالشركة، وذلك ضمن خطتها لضم كوادر بشرية مميزة واستثنائية، تشاركها خطتها التوسعية والاستثمارية الطموحة.

ومن جانبه أكدت هايدي عادل، رئيس القطاع التجاري بشركة ERG للتطوير العقاري، أن الانضمام لفريق عمل شركة ERG يضيف لخبراتها بالقطاع العقاري السابقه ، خاصة في ضوء تميز وتنوع المشروعات التي تطورها الشركة، بالإضافة لخططها الطموحة في التوسع بالسوق العقاري خلال الفترة المقبلة، مؤكدًه أن ERG للتطوير العقاري تعد واحدة من الشركات العقارية الرائدة التي تعتز بالانضمام إليها.

وفي ذات السياق أوضحت هايدي عادل أن لديها خططًا طموحة تستهدف تنفيذها في منصبها الجديد بالشركة، وهذه الخطط ستعظم من المزايا التنافسية لشركة ERG ، ولمشروعاتها، كما أن هذه الخطط تواكب وتراعي تطورات السوق العقاري المصري الراهنة، لذا فإن تحقيق التوازن بين تسويق مشروعات الشركة ومراعاة التغيرات الراهنة هو ما سيتم التركيز عليه في خطه عملها بالشركه خلال المرحله المقبلة.

ولفتت هايدي عادل، إلى أن حجم المشروعات الحالية وكذلك خطة الشركة للتوسع بمشروعات جديدة يدعم توجهاتها وخططها الطموحة لتعظيم الاستفادة من هذا التنوع في محفظة مشروعات الشركة، وزيادة قاعدة عملاء الشركة داخل مصر وخارجها، خاصة في ضوء بحث العملاء عن شركات عقارية ذات مصداقية وسابقة أعمال والتزام في التنفيذ والتسليم ، وهو ما يتوافر في شركة ERG للتطوير العقاري.

وأضافت، أن شركة ERG للتطوير العقاري وضعت خطة توسعية للعام الجاري تستهدف من خلالها التوسع في شرق وغرب القاهرة، وهي التوسعات التي تضاف إلى مشروعاتها فى مراحل التنمية القادمه ، هذا بجانب إن الشركة تمتلك محفظة عقارية وملاءة مالية قوية تضمن لها المنافسة بقوة خلال الفتره القادمه في السوق العقاري المصري والسوق الخليجي أيضا .

وذكرت هايدي عادل ، أنه تم وضع دراسة تسويقية متكاملة لمشروعات الشركة، والمقرر طرحها خلال الفترة المقبلة بهدف تحقيق المستهدف من المبيعات التعاقدية بالإضافة إلى وضع خطط تسويقية جديدة تهدف لجذب شرائح العملاء من راغبي السكن والاستثمار بمشروعات الشركة.

وتابعت ، أن الشركة تخطط لطرح منتج عقاري جديد في منطقه شرق القاهره ، ويجري حالياً إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالتراخيص والتصميمات الهندسية للمشروع ومن المقرر الإعلان عن التفاصيل خلال الشهر الجاري.

من جانبه قال المهندس محمد رزق – رئيس مجلس إداره شركه ERG للتطوير العقاري ، إن الشركة وضعت خطة استراتيجية جديدة تستهدف من خلالها إعادة هيكلة للشركة وضخ استثمارات جديدة في السوق العقاري المصري ، و أضاف أن التعاقد مع “هايدي عادل” رئيساً للقطاع التجاري بالشركة يأتي ضمن خطة الشركة لاستقطاب أفضل الكفاءات في القطاع العقاري.

وتمتلك هايدي عادل، خبرات بالقطاع العقاري تمتد الى أكثر من 16عاماً داخل مجموعه من كبري شركات التطوير العقاري بالسوق العقاري المصري أخرها مجموعه شركات مصر إيطاليا للتنميه العمرانيه والسياحيه ، وهو ما أكسبها خبرات ومعرفة قويه خلال سنوات عملها.

وجدير بالذكر أن شركة ” ERG ” للتطوير العقارى تعتبر واحدة من الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى والعاملة بالسوق المصرى منذ اكثر من 15 عاما ، نفذت خلالها عددا كبيرا من المشروعات العقارية المتنوعة فى عدد من المناطق الحيوية بمصر.

وتعمل الشركه فى مجال المقاولات والانشاءات والتنمية العمرانية والتى برعت فيها الشركة واستطاعت أن تحقق القيادة للقطاع فى واحدة من أهم المناطق حيوية وهى مدينه دمياط ومشروع العاصمة الإدارية الجديده ، والقاهره الجديده ، هذا بجانب إستعداد الشركه لإطلاق العديد من المشروعات الجديده بمنطقه غرب القاهره ومنطقه الساحل الشمالي.

وتمتلك الشركة ٤ مشروعات بالعاصمة الادارية الجديدة ، ومشروع إيلاف بمنطقه شرق القاهره ، وتستعد خلال الأيام المقبلة لطرح أحدث مشروعاتها وفقا لرؤية جديدة ومختلفة لنوعية المشروعات المقدمة للسوق المصرى والتى تلبى رغبات كافة عملاءها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى