أخبار مصر

وزير التموين يوجه بإزالة معوقات تنفيذ أكبر منطقة تجارية في الدقهلية

وجه وزير التموين، شريف فاروق، بإزالة المعوقات لتنفيذ أكبر مشروع لإنشاء منطقة لوجستية / تجارية فى محافظة الدقهلية، على مساحة 52 فدانا باستثمارات تصل إلى 4 مليارات جنيه، توفر 20 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة لأبناء المحافظة.

وتفقد وفد من جهاز تنمية التجارة الداخلية برئاسة هبة السيد القائم بأعمال رئيس الجهاز، مشروع المنطقة اللوجستية التجارية الإدارية؛ لمتابعة تطورات تنفيذ المشروع. كما بحث الوفد، مع محافظ الدقهلية، طارق مرزوق، المرحلة الأولى من المشروع المقرر افتتاحها خلال شهر مارس 2025، ووجه المحافظ، بسرعة ازالة كافة المعوقات التي تعترض استكمال التنفيذ من خلال الأجهزة التنفيذية، للانتهاء من المشروع.

وأكدت هبة السيد، أن وزارة التموين ممثلة في جهاز تنمية التجارة الداخلية لديها اهتمام بتنفيذ مشروعات استثمارية على أرض محافظة الدقهلية/ بخاصة فيما يتعلق بإنشاء المناطق اللوجستية والمراكز التجارية.

وبحسب البيان، تشمل المرحلة الأولى من المشروع مولات تجارية وسينمات وملاهي وأماكن ترفيهية، بينما تشمل المرحلة الثانية نادي رياضي اجتماعي ومجمع مدارس وخدمات لوجستية، ومن المقرر افتتاح المرحلة الأولى للمشروع في الربع الأول من عام 2025.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى