أسواق وأعمال

«آميفيز» تتعاون مع runZero لتقديم رؤية محسّنة للأمن السيبراني عبر الشبكات

أعلنت شركة “آميفيز” AmiViz، الموزع الرائد للقيمة المضافة لحلول الأمن السيبراني ومقرها في الشرق الأوسط، عن شراكتها الاستراتيجية مع runZero. يهدف هذا التعاون إلى توفير رؤية لا مثيل لها للأمن السيبراني وإدارة التعرض للمخاطر للشركات في جميع أنحاء الشرق الأوسط، مما يعزز مكانة AmiViz كلاعب رئيسي في صناعة الأمن السيبراني.

تُعد منصة runZero الحل الوحيد الشامل لإدارة سطح هجوم الأصول السيبرانية (CAASM) الذي يدمج بشكل فريد المسح النشط الخاص والاكتشاف السلبي الأصلي وتكاملات واجهة برمجة التطبيقات. يوفر هذا المزيج القوي للعملاء الرؤية الأمنية الأكثر اكتمالاً وعمقًا، مما يمكنهم من التخفيف من التعرضات وتقليل مخاطر الامتثال بسرعة.

صرح إلياس محمد، مدير العمليات لدى شركة “آميفيز”: “إن الشراكة مع runZero تسمح لنا بتقديم حل متطور لعملائنا يحول كيفية إدارة وتأمين أصولهم الرقمية. إن قدرة منصة runZero على اكتشاف وتوحيد البيانات من تكنولوجيا المعلومات، وتكنولوجيا التشغيل، وإنترنت الأشياء، والحوسبة السحابية، والأجهزة المحمولة، والأصول البعيدة تضمن لعملائنا القدرة على رؤية وتأمين كل شيء على شبكاتهم، دون ترك أي نقاط عمياء”.

يمكن للشركات الإقليمية الآن الاستفادة من رؤية شاملة لمشهد الأمن الخاص بها، حيث توفر منصة runZero رؤية كاملة عبر فئات الأصول المتنوعة. في المتوسط، تكتشف الشركات أصولاً أكثر بنسبة 25% مع runZero مما كانت على علم به سابقًا. يعد هذا الوضع الأمني ​​المحسن أمرًا بالغ الأهمية في البيئة الرقمية المعقدة اليوم، حيث تتطور التهديدات باستمرار، والحاجة إلى الإدارة الشاملة أمر بالغ الأهمية.

صرح “جو تابوريك”، الرئيس التنفيذي لقطاع الإيرادات لدى runZero: “نحن متحمسون للتعاون مع AmiViz، الشركة الرائدة في مجال توزيع حلول الأمن السيبراني. تضمن شراكتنا أن تتمكن الشركات في الشرق الأوسط من الوصول إلى التكنولوجيا المتطورة التي تعد ضرورية لتحديد وتأمين جميع الأصول على شبكاتها، مما يقلل في النهاية من خطر تعرضها للهجمات الإلكترونية”.

تستفيد شراكة “آميفيز” وrunZero من نقاط القوة لدى كلتا المؤسستين، حيث تجمع بين الخبرة الإقليمية الواسعة لشركة “آميفيز” وشبكة التوزيع القوية مع تكنولوجيا الأمن المبتكرة من runZero. معًا، من المقرر أن تمكّن الشراكة الشركات من حلول الأمن السيبراني المتقدمة التي تعد ضرورية لحماية بيئات تكنولوجيا المعلومات المعقدة اليوم.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى