بنوك

بنك أبوظبي التجاري يتعاون مع PaySupp لدعم موردي سلاسل الإمداد للشركات

تعاقد بنك أبوظبي التجاري – مصر مع شركة PaySupp للتكنولوجيا المالية و ذلك لدعم موردي سلاسل الامداد للشركات،حيث تقدم هذه الخدمة حلول تمويل مبتكرة تساعد الشركات على إدارة رأس المال العامل بشكل أكثر فعالية وضماناً لاستمرارية الأعمال في مواجهة التحديات الاقتصادية.

قام بتوقيع العقد ايهاب السويركي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري مصر وأحمد علاء، الرئيس التنفيذي لمنصة PaySupp، وذلك بحضور مجموعة من كبار المدراء من الجانبين.

وتوفر خدمة الدفع المبكر من خلال المنصة الجديدة تسهيلات مالية مرنة ومتكاملة، مما يمكّن الموردين من الحصول على مستحقاتهم الآجلة بشكل أسرع وبشروط أكثر مرونة، بينما تستفيد الشركات من تحسين شروط الدفع مما يمكنها من تقليل التكاليف التشغيلية وزيادة كفاءة التشغيل، بالإضافة إلى تحسين التدفق النقدي وتعزيز التعاون بينها وبين الموردين.

وأكد إيهاب السويركي، العضو المنتدب و الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري مصر قائلاً: “إن بنك أبوظبي التجاري يدعم تطوير التكنولوجيا والخدمات المالية في مصر و ذلك في إطار خطته الاستراتيجيه ، حيث تساهم هذه الشراكة فى دعم النمو والخطط التوسعية للشركات وزيادة سبل التمويل من خلال السيطرة على المخاطر و زيادة الكفاءه التشغيلية لسلاسل الامداد و توفير المزيد من السيولة.

كما أشار السويركي لأهمية دعم المشروعات لتحقيق التنمية الاقتصادية وتعزيز ريادة الأعمال في مصر. وان هذا التعاون سيعزز من البنية التحتية للشركات ويساهم في تطبيق ممارسات الاستدامة الاقتصادية وتوفير فرص عمل أفضل في السوق المصري.

وأضاف ” نعمل دائماً على عقد شراكات في مجال التكنولوجيا وتوفير أحدث التقنيات التي تمكننا من تعزيز التجربة المصرفية الخاصة بعملائنا و تحقيق رضاهم،و ندفع التطور التكنولوجي لتفعيل هدف ورؤية أبوظبي التجاري في مصر في أن يكون البنك الأفضل لعملائه كما نتطلع إلى العمل معاً لتمكين كافة الشركات فى مصر من تعزيز سلاسل التوريد و العمليات الخاصة بها و ذلك بالاتساق مع توجه الدولة”.

وفى هذا السياق أعرب أحمد علاء، الرئيس التنفيذي لمنصة PaySupp: “يسعدنا الدخول فى هذه الشراكة مع بنك أبو ظبي التجاري مصر لإطلاق خدمة الدفع المبكر للشركات. تسلط هذه الشراكة الضوء على الإمكانات الهائلة لحلول التكنولوجيا المالية B2B في مصر حيث تعتمد المنصة على البيانات والتكنولوجيا لمساعدة الشركات فى الحصول على السيولة للتغلب على المشكلات التى تواجه هذا القطاع نتيجة دورات الدفع الطويلة” .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى