عقاراتعاجل

«البستانى للتنمية العقارية» تطرح المرحلة الثانية من مشروع «نوفا اسكوير»

خلال حفل تكريم لشركاء النجاح

احتفلت شركة البستانى للتنمية العقارية والسياحية مع شركاء النجاح من شركات الوساطة العقارية بتحقيق المستهدفات البيعية لمشروعات الشركة خلال الفترة السابقة.

واستعرض المهندس محمد البستانى رئيس مجلس ادارة الشركة، تاريخ الشركة الذي يمتد لأكثر من 40 عاماً من الريادة والتميز في السوق العقاري المصري، على الرغم من التحديات الاقتصادية التي شهدتها البلاد، مثل أزمة كورونا والتضخم، حيث تمكنت الشركة خلال هذه السنوات من تسليم العديد من المشروعات لعملائها فى القاهرة الجديدة.

وأضاف أن الشركة كونت قاعدة بيانات قوية على مدار هذه السنوات ، كما أن الشركة تعد عملاءها دائما بالإستمرار في النجاح ،وتقديم المزيد من المشروعات الناجحة خلال الفترة المقبلة.

وأكد على أن فلسفة الشركة تعتمد على تنفيذ وتطبيق تصميم الرسم الهندسى الخاص بالمشروع بدقة وكما هو مصمم .
تابع أن الشركة من خلال رؤيتها الطموحة واستراتيجيتها قامت بعقد شركات استراتيجية قوية وتحالفات منها المساهمة فى شركة منصات ،وشركة مجموعة ياسر عبد الله حيث أن الشركة تطور مشروع “نوفا اسكوير” بالشراكة مع مجموعة ياسر عبد الله.

مشيرا إلى أن توجهات الشركة الحالية والمستقبلية تركز على تطوير مشروعات تجارية وإدارية جديدة في القاهرة الجديدة، بما يتماشى مع احتياجات السوق المتنامية.

وعلى هامش الإحتفال كرمت شركة البستانى مجموعة من شركات الوساطة العقارية على مجهوداتهم خلال الفترة الماضية، حيث نجحت الشركات فى تحقيق مبيعات كبرى اذ تم الانتهاء من بيع المرحلة الأولى بالكامل من مشروع “نوفا سكوير”.

وقال البستانى أن هذا التكريم هو تعبير بسيط عن امتنان الشركة وتقديرها لمجهوداتهم، ودفعة معنوية للمرحلة القادمة والتي تتطلب مزيد من الجهد والعمل خاصة مع طرح المرحلة الثانية.

وقدم البستانى روشته من النصائح لشركات الوساطة العقارية منها أن العميل لدية ثقة كبيرة بيك فلابد أن تكون محل هذه الثقة ،وتجهه العميل لشركات قوية تمتلك مشروعات بمواقع حيوية وأيضا تكون الشركات سلمت مشروعات سابقة وذات سمعة طيبة فى السوق.

من جانبه كشف أحمد غانم مدير قطاع المبيعات بالشركة، عن طرح المرحلة الثانية من مشروع “نوفا اسكوير “والذى يقع بمنطقة النرجس الجديدة، في قلب التجمع الخامس على محور جمال عبدالناصر مباشرة، حيث تمتاز هذه المنطقة بكثافة سكانية كبيرة، مما يجعل شراء وحدة في المول فرصة استثمارية عظيمة، متابعا أن مساحة المشروع 9 الآف متر بنسبة بنائية 40% من المساحة الكلية للمشروع .

ولفت إلى أن المشروع مكون من 2 بدروم وأرضى و4 أدوار حيث أن الدور الارضى والاول مخصص وحدات تجارية ومن الثانى للرابع وحدات ادارية ، مضيفا أن مساحات الوحدات تبدأ من 22 متر للطبى والادارى من 34 فاكثر للتجارى .
تابع أنه تم الإنتهاء من بيع الدور الاول والثانى بالمشروع منذ طرح المرحلة الأولى خلال الربع الأول من عام 2042  بحجم مبيعات مليار و700 مليون جنيه

ولفت إلى أن الشركة وضعت أنظمت سداد مرنه تناسب جميع شرائح العملاء بهذه المرحلة وهى 10% على 5 سنوات و 15%على 6 سنوات و20%على 7 سنوات و25%على 8 سنوات وخصم 13%على اللونش و35% على الكاش .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى