أسواق وأعمال

هيونداى العالمية للأجهزة المنزلية تعلن عن بدء تعاونها مع شركة «اى تى سى للإلكترونيات» فى مصر

أزاحت شركة هيونداى العالمية للأجهزة المنزلية، الستار عن تعاقدها وبدء تعاونها مع شركة “اى تى سى للإلكترونيات” خلال العام الحالى 2024.

حضر المؤتمر الصحفى الذى عقدته الشركة للإعلان عن هذا التعاون، لفيف من المهتمين بالاقتصاد وبعض رجال المال والأعمال من مصر وبحضور “كيم” مدير عام المكتب الاقليمي للعلامة التجارية هيونداى.

جدير بالذكر ان العلامة التجارية العالمية “هيونداى” منتشرة فى جميع الدول العربية وتحقق نجاحا كبيرًاخاصة انها تجمع بين الجودة العالية فى الإنتاج و التكنولوجيا المتقدمة وتحافظ فى نفس الوقت على اسعار تنافسية فى ظل منافسة شرسة مع كبار المصنعين العالميين بمجال الأجهزة المنزلية والاليكترونية.

وفى هذا السياق صرح مصطفى عويضة رئيس القطاع التجارى بشركة اى تى سى -الوكيل الوحيد و الحصرى للعلامة التجارية هيونداى فى مصر-, بأن الشركة ستقوم بطرح الشاشة بجميع مقاساتها ويليها التكييف الحائط “سبليت” ثم السخان الكهربائى، موضحا ان المنتجات ستطرح فى بعض الاسواق الكبرى ثم بعد ذلك لدى شبكة الموزعين والتجار.

وأشار الرئيس التنفيذى لشركة اى تى سى أحمد أبو كرم،  إلي أن سياسة الشركة البيعية والتسويقية معدة بشكل دقيق بما يليق بالعلامة التجارية الكبرى، موضحا أن فرص تصنيع بعض الأجهزة الكهربائية و الالكترونية تتزايد فى ظل سياسة الدولة لدفع المشاريع الصناعية ودوران عجلة الانتاج وتشغيل الشباب والحد من الاستيراد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى