منوعات

أجهزة هواوي تتصدر قائمة أفضل 3 شركات في سوق الأجهزة اللوحية العالمية

*وفقا للتقارير الأخيرة فإن شحنات هواوي العالمية للأجهزة اللوحية زادت بنسبة 51% في الربع الثاني من العام

في السادس من أغسطس، أصدرت شركة تحليل الأسواق Canalys تقرير حول شحنات الأجهزة اللوحية العالمية للربع الثاني من عام 2024. وفقًا لهذا التقرير، شهدت أجهزة هواوي اللوحية نموًا سنويًا بنسبة تصل إلى 51% في الربع الثاني من عام 2024، بوصول إجمالي الشحنات إلى 2.5 مليون وحدة. وقد منح هذا الأداء المتميز هواوي المركز الثالث بين العلامات التجارية للأجهزة اللوحية على مستوى العالم. مما يُظهر قوة الشركة في كل من البرمجيات والأجهزة، كما يتضح من إطلاقها الأخير لسلسلة HUAWEI MatePad 11.5”S والتطبيق الرقمي GoPaint الذي نال إشادة واسعة.

يُنسب نمو هواوي في عام 2024 إلى تقنيتها الرائدة في مجال الأجهزة اللوحية، لا سيما شاشة PaperMatte في موديلات HUAWEI MatePad 11.5″S. تقلل هذه الشاشة بشكل كبير من التوهج على الشاشة، مما يوفر تجربة مشاهدة مريحة ومهدئة للعيون. هناك أيضًا قلم HUAWEI M-Pencil (الجيل الثالث) الذي يتوافق بسلاسة مع الجهاز اللوحي، مما يجعله مثاليًا للطلاب والمحترفين والمبدعين.

تطبيق GoPaint، الذي أُطلق جنبًا إلى جنب مع سلسلة HUAWEI MatePad 11.5″S، يقدم مجموعة غنية من الفرش والتأثيرات الواقعية وقدرات الرسم الرقمي المتقدمة المتاحة للفنانين. بفضل محرك الرسم المتطور FangTian، كما يقدم التطبيق تأثيرات حقيقية على الشاشة، بفضل تشغيل الصور السلس والتخزين الفعال. و النتيجة هي طبقات أكثر حيوية، وزمن تأخير أقل، وتجربة إبداعية أكثر غمرًا، مما يجعل تحويل الرؤى الفنية الجريئة إلى واقع من أسهل من أي وقت مضى.

النمو الكبير الذي حققته هواوي سنة بعد سنة يعكس التركيز المتجدد للشركة على منتجات وتقنيات الأجهزة اللوحية. و تركز هواوي على تطوير عروضها من الأجهزة اللوحية، مع استمرار اهتمامها بتقديم منتجات تعزز حياة المستخدمين حول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى