عاجلعقارات

«عامر جروب» تطلق مشروع Celebration برأس الحكمة

أطلقت شركة عامر جروب مشروعها الجديد Celebration ، والذي سيقام على مساحة 40 فدانًا بامتداد رأس الحكمة بالساحل الشمالي، ضمن خطة الشركة التوسعية في مشروعاتها المختلفة .

يأتي ذلك بعد نجاح عامر جروب في سلسلة مشروعاتها بورتو المتعددة في الساحل الشمالي والسخنة وبورسعيد وشرم الشيخ والمنيا لتبدأ الشركة في إطلاق سلسلة Celebration الجديدة احتفالا بمرور 35 عاما علي عامر جروب.

قال الدكتور أمجد سباق الرئيس التنفيذي لشركة عامر جروب، إن المشروع يقع في موقع متميز للغاية علي أفضل وأجمل شواطئ المنطقة، تضمن به الشركة لعملائها حياة راقية متكاملة تجمع ما بين الرفاهية المطلقة والمناظر الخلابة .

وأوضح أنه تم بيع المرحلة الأولي من المشروع بالكامل بمجرد طرحها وهو ما شجعنا علي فتح بيع المرحلة الثانية بعدد محدود من الوحدات وبأسعار مميزة ، منوهاَ أن منطقة الساحل الشمالي شهدت طفرة عمرانية قوية خلال الفترة الأخيرة، نظرًا لحجم التنفيذ القوي والمنافسة الكبيرة بين الشركات وخطة الدولة لتطوير الطرق المؤدية للساحل الشمالي، وهو ما رفع من القيمة الاستثمارية للمنطقة وجعلها قادرة علي جذب مزيد من العملاء إليها، مشيداً بخطة الدولة لتشغيل تلك المنطقة طوال العام وليس خلال موسم الصيف فقط.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة عامر جروب أن المشروع يقام علي عدة مراحل وهو عبارة عن فيلات وشاليهات ووحدات صممت جميعها بطريقة متفردة تجعل من المشروع أيقونة الساحل الشمالي .

وأشار سباق، إلى أن مشروع ” Celebration” ” يعتبر واحداً من المشروعات التى تعتزم الشركة طرحها خلال الفترة المقبلة ضمن خطتها الاستراتيجية لتطوير عددًا من المشروعات المختلفة التى تلبى احتياجات المواطن السكنية والترفيهية والسياحية وتقديم حلولاً مبتكرة ومستدامة بالمدن الساحلية مع جودة ومواصفات ومواعيد دقيقة مشيرا إلى أنه جاري التنفيذ في منطقة الفيلات باجمالي 59 فيلا حيث تم الانتهاء من أعمال حفر 20 الف متر مكعب كما تم الانتهاء من اعمال إحلال التربة وجاري تنفيذ الهياكل الخرسانية لعدد 41 فيلا وجاري صب الخرسانات، اما منطقة الابراج تقع علي مساحة بنائية 37000 الف متر مربع مقسمة علي 6 ابراج ارضي و7 ادوار متكررة وتم الانتهاء من اعمال حفر تقدر بـ 16 الف متر مربع وتم العمل في البرج الأول .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى