منوعات

مركز شباب إسمو العروس يوزع جوائز المسابقة الفنية الخاصة بحرب أكتوبر

أقام مركز شباب اسمو العروس مسابقة فنية رسم طلائع و شارك فيها عدد ( 30 ) طليع وتم فيها التعبير بالرسم عن بعض أحداث حرب أكتوبر 1973 وتصور الطلائع لها وانها كانت مصدر الفخر للشعب المصري لأنها الفاصلة بين الحق و الباطن و القضاء على أسطورة خط بارليف وجيش إسرائيل الذي لا يقهر.

وقد تم عمل تقييم الأعمال المنفذة داخل مركز شباب اسمو العروس عقب الإنتهاء من التنفيذ وتم توزيع الجوائز على الفائزين أمس الخميس 6 أكتوبر أثناء الاحتفال باعباد انتصارات أكتوبر المجيدة . و تم تنفيذ هذا النشاط في إطار خطة المركز عن شهر أكتوبر 2022 .

ويأتي ذلك فى إطار إهتمام وزارة الشباب والرياضة وتوجيهات مدير عام مديرية الشباب الرياضة بالمنيا بالاحتفال بالمناسبات والأعياد القومية بشتى الوسائل ومنها تنفيذ مسابقات فنية تعبر عن هذه المناسبات والأحداث ، و ذلك للتعريف بها وتخليدا لذكراها ومن أهم هذه الأحداث حرب أكتوبر 1973 ، حرب الكرامة ورد الاعتبار والقضاء على أسطورة الجيش الاسرائيلي الذي لا يقهر و تدمير خط بارليف وكذلك الإهتمام بالنشاط الفني للشباب والنشئ وصقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم .

ويأتي ذلك فى ضوء توجيهات الأستاذ مندى محمد عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا و متابعة وإشراف وكلاء المديرية للشباب والرياضة ومتابعة إدارة شباب ديرمواس.

وقام المركز بتوزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة أمس الخميس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى