عاجلعقارات

«Anchor Developments» تطرح «La Passage d’Anchor».. وتحقق مبيعات قياسية خلال يوم واحد

 

أعلنت شركة Anchor Development إطلاق مشروعها الثالث ” La Passage d’Anchor” فى العاصمة الإدارية الجديدة، كما نجحت الشركة في تسويق أكثر من 45% من المشروع في أول يوم فقط من إطلاقه، مما يعكس تميز المشروع بكافة تفاصيله، وثقة العملاء في Anchor Development.

قال حازم علي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، إن ثقة الشركة في العاصمة الإدارية دعمت إطلاقها ثالث مشروعاتها في المدينة، باعتبار العاصمة الإدارية مشروعا رائدا يتمتع بثقة واهتمام المستثمرين المحليين والأجانب، كما يتمتع بثقة العملاء وإقبالهم، خاصة في ضوء تسارع معدلات التنمية وارتفاع نسبة الإشغالات في العاصمة الإدارية عقب انتقال الحكومة بمقراتها الوزارية للمدينة.

وأشار إلى أن La Passage d’Anchor يقع في حي المستثمرين، وبالتحديد في منطقة الطرح الأول في العاصمة الإدارية على محور محمد بن زايد الجنوبي، والذي يعد أحد أهم المحاور الرئيسية بالعاصمة الإدارية، حيث تختار الشركة مواقع استثنائية ومميزة لمشروعاتها مما يضمن أفضل استثمار وأفضل عائد للعملاء.

ولفت إلى أنه تم وضع تصميم معماري ذى طابع فرنسي بالتعاون مع مكتب مداد للاستشارات الهندسية، حيث تتعاونAnchor Development مع كيانات قوية لوضع تصميم معماري مميز يضمن التوازن بين الشكل الجمالي والتفاصيل التشغيلية للمشروع.

وبالنسبة للخطوة القادمة صرح أيضا بأنه يتم البت الآن فى شراء قطعة أرض جديدة فى شرق القاهرة أو غرب القاهرة بغرض إنشاء كمبوند سكنى متكامل.

وأوضح رياض مختار، رئيس قطاع المبيعات والعمليات في Anchor Developments، أن الشركة نجحت في تحقيق مبيعات قياسية خلال اليوم الأول لطرح المشروع، فالمشروع رائد ومتميز في موقعه ونشاطه وتفاصيله، حيث إن المشروع تجاري إداري طبي، ويطل المشروع على واجهة بطول 245 مترا على محور بن زايد الجنوبي، وبارتفاع أرضي و2 دور متكرر وجراج، وتبلغ نسبة التحميل في المشروع 29%.

وأشار إلى أن جميع محلات المشروع على الواجهة، وتبدأ واجهة المحلات من 4 أمتار وحتى 8 أمتار، وارتفاع السقف 5 أمتار، ومساحات تبدأ من 42 مترا، كما يضم المشروع مكاتب إدارية تبدأ من 45 مترا، كما تقدم الشركة أنظمة سداد مرنة ومميزة للعملاء بمقدم 10% و8 سنوات سداد، و20% مقدم والباقي على 9 سنوات.

وقال إن الشركة نجحت في تسويق حوالي 50% من مشروع “متروبول”، والذي يقع بالعاصمة الإدارية، وبدأت الشركة في تنفيذ المشروع.

كما تطرح الشركة عروضا مميزة بمناسبة طرح المرحلة الثانية لمشروع RUE DE RIVOLI الفترة القادمة إلى جانب دراسة عدد من العروض المقدمة من شركات أجنبية وعدد من البنوك للحصول على المبانى المستقلة فى مشروعى
LE PASSAGE D’ANCHOR & METROPOLE

وأضاف أحمد مصطفى، استشاري التطوير، أن الشركة بدأت تنفيذ مشروع ” RDR rue du Rivoli”، وهو مشروع عبارة عن ستريب مول يقع على مساحة 10815 مترًا، ويتم البناء على مساحة 30% فقط من الأرض، موضحا أن المشروع يقع في منطقة حي المستثمرين في العاصمة الإدارية الجديدة، وبارتفاع أرضي ودورين تجاري وإداري.

وكشف عن مفاضلة الشركة بين شركتين أجنبيتين لإدارة مشروعي La Passage d’Anchor و RDR rue du Rivoli، خاصة في ضوء أهمية عنصر الإدارة للحفاظ على القيمة الاستثمارية للمشروعات ودورها في ضمان تشغيل مميز وتحقيق أعلى عائد على الاستثمار للعملاء

وأضاف أحمد مصطفي استشاري التطوير العقاري، أنه تم وضع خطة استثمار للشركة بقيمة تصل إلى ١٠ مليارات جنيه خلال الفتره القريبة المقبلة كان من ضمنها طرح مشروع le passage كمشروع فريد يحقق المعادلة بين المساحات البيعية والمساحات التشغيلية المناسبة لاحتياجات السوق بسعر عادل يحقق للعميل أعلى نسبة ربحية بعيدا عن مضاربات العوائد الوهمية، كما أكد أن نسبة المبيعات التي تحققت في أول يوم هو الدليل علي ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى