بنوك

بنك فيصل الإسلامي يطلق خدمة «فيصل رويال» لكبار العملاء

أعلن بنك فيصل الإسلامي المصري عن إطلاق خدمة “فيصل رويال” لكبار العملاء والتي تتيح العديد من الامتيازات التى تتضمن توفير مكتب مخصص لهذه الفئة من العملاء بجميع فروع البنك بهدف تلبية كافة احتياجاتهم بأعلى مستوى من الخصوصية.

وقال البنك في بيان أنه سيتواجد مدير علاقات مسئول عن تقديم كل ما يتعلق بالاستشارات البنكية وتنفيذ كافة الطلبات، بالإضافة إلى الاولوية في الرد على الاستفسارات وتنفيذ الخدمات على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع من خلال فريق عمل متخصص بمركز خدمة العملاء.

ويتيح البنك العديد من الخدمات المصرفية المجانية كالحصول على البطاقة البلاتينية للخصم المباشر مع حد أعلى للمشتريات بالإضافة إلى الإعفاء من مصاريف الإصدار والتجديد ومصاريف الاشتراك في خدمة المحفظة الإلكترونية “فيصل كاش” وخدمة الإنترنت البنكي.

ويقدم البنك أفضل الخدمات غير المصرفية لكبار العملاء بالتعاون مع شركة les conclerges، حيث تعمل هذه الخدمة على توفير كافة احتياجاتهم من خلال باقة متيمزة تقدمها الشركة ومن بينها حجوزات السفر وإتمام العديد من الإجراءات الحكومية كتجديد رخصة السيارة وبطاقة الرقم القومي فضلا عن حجز مواعيد الأطباء وخدمات التسويق وغيرها من الخدمات .

ويقدم البنك باقة متنوعة من المنتجات والخدمات التمويلية والمصرفية المتميزة التى تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية والتى تراعي متطلبات التنمية المستدامة مثل تمويل محطات الطاقة الشمسية للأفراد والشركات وتمويل شراء السيارات الكهربائية وشراء سكوتر وحسابي فيصل وباب رزق ومنتج جهز عيادتك لتمويل الأجهزة الطبية ومنتج “رجعها فابريكا” لتمويل صيانة السيارات الخاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى