عاجلعقارات

يحيى خليل: 4 مليارات جنيه حجم استثمارات “كونكريت للتطوير العقاري”.. وإطلاق مشروعًا سكنيًا في 2025

أكد يحيى خليل، مدير القطاع التجاري بشركة كونكريت للتطوير العقاري، أن حجم استثمارات الشركة وصل إلى حوالي 4 مليارات جنيه تضم مشروعات متنوعة في شرق القاهرة، والتي تتواجد في النرجس الجديدة والنرجس فيلات وبيت الوطن والأندلس والرحاب، بالإضافة لـ3 مشروعات حالية وهي “سي يارد” في البنفسج، و”أو يارد” في الياسمين، ومشروع “ايلين” في منطقة الاندلس بالتجمع الخامس.

وأضاف أن الشركة تخطط لاطلاق كومباوند سكني خلال الربع الأول من 2025، والذي سيكون مشروع متميز يضيف لسابقة أعمال الشركة ويلبي متطلبات العملاء، حيث تركز الشركة على عنصر التنوع في مشروعاتها، وهو ما يلبي تطلعات العملاء في السوق العقاري، لافتا إلى أن الشركة في دراسة مستمرة للسوق العقاري لتقديم ما يتناسب مع المتغيرات السوقية.

وأشار إلى أن الشركة تتعاقد مع أفضل الاستشاريين وشركاء النجاح في كافة مشروعاتها، وهو ما يضمن تنفيذ مشروعات متميزة بأعلى معايير الجودة، كما أن الشركة تقدم لعملائها أفضل الأسعار مقابل أميز الخدمات، بالإضافة لتقديم أنظمة سداد مرنة تناسب العملاء المستهدفين.

ولفت إلى أن دوره مديرًا للقطاع التجاري يتضمن التنسيق بين قطاعي المبيعات والتسويق وذلك لتحقيق الخطة البيعية للشركة وفقا للمتطلبات المالية والمتغيرات السوقية، حيث أن خبراته القوية تتيح له العمل على المشروعات المتميزة وتعظيم الاستفادة منها والوصول بها للعملاء المستهدفين في السوق العقاري.

ونوه أن كونكريت للتطوير العقاري تمتلك سابقة أعمال وخبرة قوية وخطط طموحة تدفعها لتقديم مشروعات متميزة باستمرار لعملائها، كما تدفعها للنمو التدريجي والوصول لمستويات غير مسبوقة من الابداع والابتكار في مشروعاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى