عاجلعقارات

«PLD للتطوير» تطرح مشروع «كيو مول» في غرب القاهرة باستثمارات 1.5 مليار جنيه

أعلنت شركة PLD للتطوير العقاري طرح مشروعها الجديد في غرب القاهرة على مساحة 4 آلاف متر مربع، بإجمالي استثمارات تبلغ 1.5 مليار جنيه، وذلك ضمن خطة الشركة لاقتناص فرص استثمارية مميزة في أفضل المواقع وطرحها للعملاء بأفضل آليات تضمن تحقيق أعلى عائد استثماري.

قال مصطفى متولي، رئيس مجلس إدارة PLD للتطوير العقاري، إن الشركة تمتلك محفظة استثمارات متنوعة تتركز في منطقة غرب القاهرة، حيث تتميز هذه المنطقة بتوافر جميع الخدمات بها، ووجود طلب قوي على كل المشروعات العقارية، مشيرا إلى أن الشركة تركز على اختيار المواقع المميزة لمشروعاتها، والتعاون مع شركاء نجاح أقوياء لتنفيذ مشروعات مبتكرة وفريدة تلبي متطلبات العملاء المستهدفين.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة للإعلان عن تفاصيل المشروع، أن “كيو مول” يقع في مكان مميز على طريق الواحات الرئيسي أمام جامعة MSA وبجوار جامعة التكنولوجيا في مدينة 6 أكتوبر وعلى بعد دقائق من مشروع O WEST ومول مصر، ويضم المشروع 2 بدروم وبارتفاع 4 أدوار، حيث يتم تخصيص الدورين الأرضي والأول للنشاط التجاري، والدورين الثاني والثالث مخصص للنشاط الإداري، ويضم المشروع وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 30 مترا.

وأشار إلى أن الشركة تخطط لبدء تنفيذ المشروع خلال العام المقبل، ومن المخطط بدء تسليم المشروع في 2027، كما تقدم الشركة للعملاء أنظمة سداد قوية ومميزة بمقدم 0% وفترة سداد تصل إلى 6 سنوات، كما تقدم PLD لعملائها أسعارا تنافسية وغير متكررة في هذه النوعية من المشروعات المميزة.

وأضاف أن الشركة تتعاون مع شركاء نجاح أقوياء في المشروع، حيث تم التعاقد مع مكتب +DCI ويقوم بدور استشاري هندسي للمشروع، وهو أحد المكاتب الهندسية القوية التي تمتلك خبرات ضخمة في العمل الهندسي وله سابقة أعمال قوية في تنفيذ مشروعات متنوعة منها العمل ضمن أبراج العلمين الجديدة.

ونوه إلى أنه تم اختيار شركة كاد للإدارة والتشغيل لتكون مسئولة عن تشغيل المشروع عقب انتهائه، وهي واحدة من الشركات التي لها بصمة رائدة في تشغيل وإدارة المشروعات التجارية، كما أنها تشارك في وضع خبراتها في تصميم المشروع ليتم تجنب أي أخطاء قد تظهر عند التشغيل، موضحا أن اختيار شركاء نجاح أقوياء يضمن تنفيذ مشروع متكامل ويراعي جميع التفاصيل.

وأكد أن PLD للتطوير العقاري واحدة من الشركات الرائدة التي تمتلك محفظة مشروعات متنوعة في منطقة غرب القاهرة بإجمالي استثمارات تصل إلى 2.5 مليار جنيه، وتستمر الشركة في إطلاق المزيد من المشروعات وفق خطة عمل طموحة وقوية وتحقق لها التنوع في محفظة استثماراتها، مشيرا إلى أن الاستثمار في شرق القاهرة والساحل الشمالي يأتي ضمن خطة الشركة التوسعية.

وتابع أن الشركة تمتلك عدة مشروعات في حدائق أكتوبر وأكتوبر تم تسليمها بالفعل، كما تخطط الشركة لإطلاق مشروع جديد في غرب القاهرة قريبا، والذي سيكون مشروعا مميزا في كافة التفاصيل، كما سيكمل محفظة مشروعات الشركة ويلبي متطلبات العملاء، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 600 مليون جنيه خلال العام الجاري.

وتابع الدكتور وليد مرسي، رئيس مجلس إدارة مكتب +DCI ، أن الموقع المميز والشركة ذات السمعة القوية هي عناصر أساسية يعتمد عليها المكتب في اختيار المشروعات التي يعمل عليها، حيث يتميز مشروع “كيو مول” بموقعه المميز الذي يسهل عمل المكتب، لافتا إلى أن المشروع سيكون إحدى العلامات المميزة في منطقة غرب القاهرة.

وأشار أيمن نبيل ، المدير التنفيذى لشركة كاد لإدارة المشروعات، إلى أن الموقع المميز الذي يتواجد به مشروع “كيو مول” يفرض على شركته مسئولية وضع خطة تشغيل وإدارة ذكية تضمن تسهيل زيارة العملاء للجزء التجاري بالمشروع، وهو ما يضمن تحقيق أعلى عائد على الاستثمار للعملاء ملاك الوحدات، لافتا إلى أن شركته تعتمد على خبراتها في التنسيق بين التصميم والتشغيل للمشروع.
وأوضح أن كاد لإدارة المشروعات تقوم بالدراسة الكاملة للمشروع من الناحية التشغيلية مع ربطها بالناحية التصميمية للمشروع، وذلك لتحقيق التنوع السلعي في المشروع، بحيث يتم اختيار نوع الأنشطة وتنسيقها داخل المول بما يتناسب مع الدراسات التسويقية لجذب العملاء لمختلف الأنشطة، وهو ما يضمن أفضل عائد على الاستثمار لملاك الوحدات.

وأكد الدكتور عبدالرحمن خليل، استشاري الشركة للأعمال التجارية للشركة، أن PLD بما تمتلكه من خبرة قوية وسابقة أعمال مميزة ومتنوعة في غرب القاهرة، ومع تميز موقع مشروعها فإنها ستقدم للعملاء في غرب القاهرة مشروعا متكامل الأركان، حيث تم مراعاة كل التفاصيل التي تحقق نجاح المشروع مع إطلاقه رسميًا.

وتابع أن الشركة التي تنجح في تحديد مطالب عملائها وتقدم لهم المنتج العقاري المناسب لهم، فإنها ستحقق نجاحا قويا في مشروعاتها، وستنفذ خططها التسويقية بنجاح، لافتا إلى أهمية مراعاة التوازي بين التنفيذ والتسويق في المشروع، وهو ما ستقوم به الشركة عبر خطة واضحة ومحددة لبدء التنفيذ والذى من المقرر أن يتم في العام المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى