عاجلعقارات

شركة iCapital Developments تطلق أحدث مشروعاتها Midly Business Complex بقلب العاصمة الإدارية

أعلنت شركة ICapital Developments إحدى الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري عن إطلاق أحدث مشروعاتها، وهو “Midly Business Complex”، في قلب منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة. يأتي هذا الإطلاق بعد سلسلة من النجاحات التي حققتها الشركة في السوق العقاري المصري بعد مشروعى Cloud 7 و Cloud 8

أوضح المهندس محمود أبو الخير رئيس مجلس إدارة الشركة، أن الشركة تستكمل مسيرتها الناجحة بتقديم مشروع فريد ومتميز وهو “ميدلي بزنس كومبلكس”، الذي يتميز بموقعه ومساحته البالغة 2700 متر مربع ونسبة بنائية تصل إلى 30%،

يتكون المشروع من أرضي و 13 دور وحدات تجارية وإدارية، وقد تم تخصيص الدور الأرضي والأول والثاني للأنشطة التجارية، بينما تم تجهيز باقي الطوابق لتكون مكاتب إدارية كاملة التشطيب.

وأضاف أ/ محمد العراقي، نائب رئيس مجلس الإدارة، أن شركة iCapital تحرص على اختيار مواقع استراتيجية لمشروعاتها، مشيرًا إلى تميز موقع Midly Business Complex الذي يقع في قلب العاصمة منطقة الداون تاون ويتوسط المحور الغربي، مما يجعله على بعد خطوات من جميع الخدمات الرئيسية مثل محطة المونوريل و فندق الماسة والنهر الأخضر والأبراج السياحية بالإضافة أن 100% من الوحدات تطل علي البلازا والشارع الرئيسي مباشرةً.

يوفر المشروع خطة سداد مرنة تمتد لـ10 سنوات أقساط متساوية و10% مقدم ومن المقرر أن تكون التسليمات في خلال أربعة سنوات
كما قال أبو الخير أن أهم ما يميز المشروع نسبة التحميل التي لا تتجاوز 30%

وحرصًا من الشركة على تحقيق أعلى معايير الجودة والكفاءة، أعلن رئيس مجلس الإدارة عن التعاقد مع شركتى ERA و CFM التابعتين لمجموعة أوراسكوم لإدارة وتشغيل المشروع وفقًا لأحدث المعايير العالمية.

وأضاف عراقى أن المشروع يقدم بيئة عمل مثالية للمستثمرين ورواد الأعمال، حيث يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تضمن راحتهم، بما في ذلك 3 أدوار تحت الأرض مخصصة لجراج السيارات، وجود مدخلين للمشروع على الشارع الرئيسي، مصاعد وسلالم كهربائية لخدمة المبنى، بجانب غرفة اجتماعات فى كل دور.

كما أكد أن الشركة تسعى للتوسع في مشاريعها العقارية، حيث تستهدف تنفيذ مشاريع سكنية وتجارية وإدارية في المدن الجديدة مثل العاصمة الإدارية وأكتوبر والشيخ زايد والشروق. كما تمتلك الشركة محفظة أراضٍ كبيرة ستعمل على تطويرها خلال الفترة المقبلة، مما يعزز من حجم أعمالها الذي يتجاوز حاليًا 8 مليارات جنيه.

الجدير بالذكر أن المهندس محمود أبو الخير هو رئيس مجلس إدارة مجموعة جدير للتطوير العقاري ورئيس مجلس إدارة أى كابيتال للتطوير العقاري، وعضوية مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، كما يشغل عضوية شعبة الاستثمار العقارى بالغرفة التجارية المصرية، وكذا عضوية جمعية رجال الأعمال المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى