بنوك

بنك saib راعيًا لـ4 أبطال مصريين بأولمبياد باريس 2024

فى إطار دوره لدعم الرياضة المصرية فى مختلف الألعاب، يقوم بنك saib برعاية 4 من أبطال مصر المشاركين فى أولمبياد باريس 2024 والتى تدور فعالياتها الآن.

ويأتي ذلك استمراراً لجهود بنك saib المتواصلة لدعم المواهب المصرية في كافة المجالات لاسيما الرياضية فى ظل الإنجازات غير المسبوقة التى حققها أبطالنا الرياضيين، حيث يستكمل البنك جهوده لمساندتهم لرفع اسم مصر عاليًا فى المحافل الدولية.

وتشمل عقود الرعاية كل من اللاعب إيهاب عبدالرحمن بطل مصر في ألعاب القوي لرمي الرمح، اللاعبة سلمي أيمن بطلة مصر في الخماسي الحديث، اللاعبة البارالمبية آيه أيمن بطلة السباحة البارالمبية، اللاعب مدحت معتز بطل سلاح السيف.

 

ويحرص بنك saib، على استمرار رعايته لأبطال مصر في مختلف المجالات الرياضية، تحفيزاً للاعبين لتحقيق المزيد من الإنجازات التي ترفع اسم مصر عالميًّا في مختلف المحافل الدولية، لاسيما بعد النجاحات التي حققها أبطال مصر على المستوى العالمي.

ويأتى دعم البنك للأبطال الرياضيين انطلاقاً من دور البنك الريادي في دعم الرياضة المصرية، وما تمثله من أهمية بالغة للشباب المصري، والتي تسهم في صناعة أجيال جديدة من الرياضيين، عبر توفير كافة المقومات والإمكانيات اللازمة للمواهب الرياضية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى