منوعات

«الشباب والرياضة» تعلن عن فتح باب الانضمام للتطوع بوحدة الشمول الرقمي

أعلنت وحدة الشمول الرقمي تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إتاحة الفرصة أمام الكوادر الشبابية للتطوع بوحده الشمول الرقمي علي مستوي الجمهورية.

ويأتى ذلك لتطوير قدرات الشباب الرقمية في ابتكار حلول وطنية فاعلة و تعزيز شغفهم بالقيادة و التطور والعمل جنبًا إلى جنب مع خبراء و كوادر التنمية الشبابية ضمن رؤية مصر ٢٠٣٠

وتم استحداث وحدة الشمول الرقمي بوزارة الشباب والرياضة بهدف أن تضع استراتيجيات وطنية لتطوير المهارات الرقمية للشباب وبناء بيئة مواتية للابتكار وروح المبادرة واستحداث فرص العمل في الاقتصاد الرقمي.

وقالت وزارة الشباب والرياضة :”بادروا الآن و تعرفوا أكثر عن وحدة الشمول الرقمي ويُمكنكم التسجيل للانضمام للتطوع بالوحدة من خلال الرابط التالي:
https://forms.gle/MZT7rZ4AqFj6nVT36

والموعد النهائي لتقديم طلبات التسجيل سيكون يوم الأربعاء 12/10/2022 في تمام الساعة ١٢ مساءً.

وفى سياق أخر أعلنت وزارة الشباب والرياضة – الإدارة المركزية لتنمية الشباب ، عن شروط مجال التأليف المسرحي بجائزة ” محمد عنانى” بمهرجان إبداع الموسم الحادي عشر في المجالات الأدبية والعلمية والفنية لطلاب الجامعات والمعاهد العليا والأكاديميات الحكومية والخاصة.

وقالت على من يرغب في المشاركة مراعاة الاَتي :
– المشاركة بعمل مسرحي من فصل واحد.
– أن يكون العمل جديداً ولم يسبق له الفوز في مسابقة أخرى.
– أن يكون العمل إبداعاً أصيلا وغير مقتبس من أي عمل أخر بأي لغة عربية أو أجنبية ويعبر عن قضايا مصر الإجتماعية والسياسية والتراثية.

– تقدم الأعمال مكتوبة بالكمبيوتر، بنط 14 على ورق A4 وتكون مغلفة وموضح بها (اسم الطالب – الجامعة – الكلية – المعهد – الأكاديمية – القسم – رقم الموبايل – عنوان المسرحية ) ، من أصل وثلاث صور ورقية + نسخة (Word + PDF) علي فلاش ميمورى.
– لغة النص المسرحي اللغة العربية (الفصحى أو العامية) شعراً أو نثراً.
– يتم تصعيد الأعمال التي تحصل على نسبة 60% من مجموع الدرجات من خلال لجنة التحكيم لمناقشتها في التصفيات النهائية.

– تشارك كل جامعة أو معهد أو أكاديمية بأفضل (3) متسابقين.
– التنبيه على المشاركين بالاطلاع على شروط المسابقة للأهمية.
– المناقشة الشفوية مع المتسابقين جزء أساسي من ضمن التقييم في المرحلة النهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى