أسواق وأعمال

KGM TORRES الكورية تفوز بجائزتي أفضل حملة إعلانية وأفضل أداء في احتفالية الأفضل – Car of the year Egypt لعام 2024

ضمن فعاليات النسخة السادسة من احتفالية الأفضل Car of the year Egypt، حصدت سيارة توريس – TORRESمن KGM الكورية جائزتي أفضل حملة إعلانية لعام 2023/2024 وأفضل أداء بالسوق المصرية. استلم الجوائز محمد مراد، مدير قطاع KGM بشركة عربيات إيجيبت، الوكيل الرسمي والوحيد للعلامة الكورية KGM في مصر.

وفي هذا السياق، أعرب أحمد أبو خف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة عربيات إيجيبت عن سعادته بهذا الإنجاز، قائلاً: “إن الفوز بهذه الجوائز يعكس التزامنا بتقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا في مصر. نحن فخورون بما حققناه مع سيارة توريس ونسعى دائمًا لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.”

ومن جانبه، صرّح محمد مراد، مدير قطاع KGM بشركة عربيات إيجيبت: “بهذا الإنجاز، تؤكد KGM وعربيات إيجيبت التزامهما المستمر بتقديم أفضل ما في عالم السيارات للسوق المصرية، والحرص على تلبية احتياجات العملاء بأعلى مستويات الجودة والكفاءة”.

كما شهدت الاحتفالية عرضًا للسيارة توريس الناجحة في السوق المصري، وسط حضور كبير من ممثلي سوق السيارات المصري. لم يقتصر الحضور على قطاع سيارات الركوب فحسب، بل شمل أيضًا قطاعي السيارات التجارية والشاحنات، بالإضافة إلى نخبة من رجال الأعمال والصناعة وممثلي الإعلام والصحافة في مصر.

وتنتمي سيارة توريس لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الـSUV والدفع الرباعي من الحجم فوق المتوسط الفئة D، وتتميز بتصميم فريد، واستهلاك اقتصادي للوقود، ومجموعة من الكماليات المتميزة. يصل طول السيارة إلى 4.700 م وعرضها 1.890م وارتفاعها هو الأعلى بين فئتها 1.720م، مضيفاً أن السيارة تتميز بالصلابة وتقليل آثار قوة التصادم، فجسم السيارة مبني من الفولاذ بنسبة 78%. كما أن السيارة التوريس تأتي بمحرك 1.5 GDI Turbo بقوة 163 حصان و280 نيوتن متر عزم دوران موصل بناقل حركة ASIN الياباني الأشهر عالمياً والأكثر اعتمادية والمكون من 6 نقلات.

وتأتي هذه الجوائز كدليل على الأداء المتميز لسيارة توريس في السوق المصري، حيث لاقت استحسانًا كبيرًا من العملاء والخبراء على حد سواء. تعكس هذه الجوائز الحملة الإعلانية الناجحة التي قامت بها الشركة، والتي ساهمت في تعزيز مكانة السيارة في السوق وزيادة مبيعاتها بشكل ملحوظ.

يذكر أن احتفالية الأفضل – Car of the year Egyptتعتبر من أبرز الفعاليات السنوية في مجال السيارات بمصر، حيث تجمع بين الابتكار والجودة والأداء، وتحتفي بالإنجازات البارزة في صناعة السيارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى