عقارات

تعيين محمود الجندي مستشاراً إعلاميا لجمعية مطوري القاهرة الجديدة

قرر مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، برئاسة المهندس محمد البستاني، في أولى اجتماعاته، اختيار الكاتب الصحفي محمود الجندي مستشاراً إعلاميا لجمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية.

وقد شهد الاجتماع الأول الذي تم عقده قبل أيام وهو أول اجتماع عقب الانتخابات التي أجريت مطلع يونيو الماضي، وشهدت منافسة قوية ومحتدمة بين 25 مرشحاً على 11 مقعد وسط مشاركة وحضور كبير لرؤساء مجالس إدارات شركات التطوير العقاري الأعضاء بالجمعية، وضع خطة عمل برؤية جديدة للفترة القادمة، والتي تركز على توسيع قاعدة العضوية وتقديم خدمات جديدة للأعضاء والتنسيق المستمر مع الجهات المعنية لتذليل كافة العقبات التي تواجه شركات التطوير العقاري.

وقال المهندس محمد البستاني، رئيس جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، إن الجمعية بصدد توسيع قاعدة الشركات الأعضاء في الجمعية وتغيير استراتيجية عملها لمواكبة التطورات التي يشهدها السوق العقارية بما يوفر كافة أوجه الدعم للشركات الأعضاء.

وأشار إلى أن المرحلة الجديدة التي تستعد الجمعية لدخولها، تحتاج إلى كوادر مؤهلة للمساهمة في إنجاح تلك الرؤية بما تمتلكه من خبرات لاسيما في الجانب الإعلامي، لافتاً إلى أن اختيار مجلس الإدارة للكاتب الصحفي محمود الجندي مستشاراً إعلاميا للجمعية يدعم الرؤية الجديدة للجمعية ويحقق المزيد من النجاح والتواجد الإعلامي المطلوب خلال الفترة القادمة.

من جانبه، قال الكاتب الصحفي محمود الجندي، إن الجمعية لديها الكثير لتقدمه للسوق العقارية وللشركات المنضمة تحت مظلتها خلال الفترة القادمة بما يسهم في ضبط منظومة العمل في سوق التطوير العقاري، لافتاً إلى أن مجلس إدارة الجمعية الجديد عازم على بدء مرحلة مختلفة من التنسيق الدائم مع الأعضاء والجهات المعنية وفتح نقاش وإيجاد حلول لكافة القضايا التي تهم العاملين في مجال التطوير العقاري.

وتابع: “ستشهد الفترة القادمة تواصل مختلف ودائم مع الصحف ووسائل الإعلام، بجانب توفير وإتاحة المعلومات الدقيقة حول السوق العقارية بشكل علمي وبعيداً عن المعلومات الغير دقيقة أو التي تستقى من مصادر غير متخصصة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى