عقارات

رئيس جهاز 6 أكتوبر: حملات يومية للقضاء على العشوائيات.. ونقل موقف الحصري لساحة التوحيد والنور

قام جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، بأول خطوة للقضاء على ظاهرة العشوائيات والازدحام بالمدينة من خلال شن الحملات اليومية الصباحية والمسائية بمنطقة الحصري؛ في إطار تنفيذ تكليفات المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بمنع الظواهر العشوائية بالمدن الجديدة وتطوير الميادين الرئيسية بها والنهوض بالمستوى الحضاري والجمالي .

قال المهندس محمد مصطفى إنه تم وضع تطوير محيط منطقة الحصري على رأس أولويات القضاء على العشوائيات بمدينة 6 أكتوبر، وسيتم تمركز حملة إشغالات بالتعاون مع الأجهزة الشرطية لضبط أية مخالفة، فضلا عن تنظيم حملات لإزالة الإشغالات والتعديات بمختلف أحياء المدينة.

أضاف رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، أن حملة رفع الإشغالات اليوم والتي استهدفت منطقة الحصري ، المحور المركزى ، الكفراوى ، ٢٦ يوليو ووصله دهشور أسفرت عن التحفظ على ١٢٠ كرسى متنوع، ٧ شمسيه، تلاجه، ١٠ استاند حديد، ٥ عربات قهوة اسبريسو، ٢ عربه ربع نقل وكذا إزالة عربات الباعة الجائلين، وكذا القضاء على نقطه فرز.

في سياق متصل، أكد المهندس محمد مصطفى، أنه سيتم قريبا نقل موقف الحصري الذي يتسبب في الازدحام والتكدس المروري للساحة المتواجدة بجوار سنتر التوحيد والنور بالمحور المركزي.

شدد المهندس محمد مصطفى، على الإدارات المعنية بضرورة عدم التهاون مع المخالفات وتنفيذ القانون ومنع ظاهرة الباعة الجائلين بالشوارع والمحاور المركزية والتعدي على الأرصفة وحرم الطريق والحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة.

الجدير بالذكر أن الحملات الصباحية والمسائيه تمت تحت إشراف احمد نمور نائب رئيس الجهاز للتنميه وبحضور مصطفى عرنده المشرف العام على المحور المركزى، وائل غازى مدير الاشغالات بالقطاع الجنوبى، مصطفى عبدالسلام مدير الاشغالات بالقطاع الشرقى ورجال أمن الجهاز والاحياء والنظافه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى