منوعات

فريق Falcons السعودي بطلًا لمنافسات Free Fireفي بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

حصد فريق Falcons السعودي لقب بطل منافسات لعبة Free Fire لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، وذلك بعد خمسة أيام من المعارك الضارية في الفترة من 10 إلى 14 يوليو.

وقد حقق الفريق فوزًا مثيرًا للإعجاب بتجميعه 106 نقطة مع 2 بوياه-BOOYAH و65 عملية إقصاء في اليوم الأخير، بفارق 7 نقاط عن الوصيف فريق EVOS Esports، لينتزع كأس البطولة والحصول على الجائزة المالية المخصصة للمركز الأول بقيمة 300 ألف دولار أمريكي.

وشهدت منافسات النهائي الكبير العديد من المعارك الشرسة، حيث حصل فريق EVOS Esports من إندونيسيا وفريق على المركزين الثاني والثالث برصيد 99 و90 نقطة على التوالي.

وعلى الرغم من المنافسة الشديدة على التاج المنشود، نجح فريق Falcons في الخروج منتصرًا بفضل العمل الجماعي الاستثنائي لأعضاء الفريق، وانتزع لقب بطولة Esports World Cup: Free Fire.

كما أن الفريق هو أيضًا بطل بطولة Free Fire World Series لجنوب شرق آسيا (FFWS SEA Spring 2024). وأظهر فوز فريق Falcons مرة أخرى هيمنته على منافسات بطولات Free Fire الإلكترونية.

وتعليقًا على الفوز قال ” Conan” مدرب الفريق: ” الفوز بهذه البطولة ذات أهمية كبيرة بالنسبة لنا لأنها تمثل انتصارًا في قلب بلدنا”.

وحصد اللاعب Moshi من فريق Buriram United Esports على لقب أفضل لاعب (MVP) وجائزة قدرها 50 ألف دولار أمريكي لأدائه الحماسي طوال منافسات البطولة، بعد أن سجل 52 عملية إقصاء مع اجمالي عدد تصويب 38,969 ومتوسط دقة 23 % خلال جميع مباريات EWC.

وبهذا الإنجاز، ضمن فريق Falcons مكانه كأول فريق يتأهل للنهائيات العالمية لبطولة Free Fire World Series (FFWS 2024) في البرازيل، والتي ستنطلق في نوفمبر.

قم بتنزيل فري فاير من خلال تطبيق Apple iOS أو متجر Google Play

*******

حول كأس العالم للرياضات الإلكترونية
يعد كأس العالم للرياضات الإلكترونية بمثابة احتفالًا عالميًا لعشاق الرياضات الإلكترونية وفرصة رائعة لإثبات التميز في خوض المنافسات.

ولأول مرة في تاريخ الرياضات الإلكترونية، يتميز Esports World Cup بهيكل منافسة فريد عبر الألعاب من شأنه أن يضع نخبة لاعبي الرياضات الإلكترونية في العالم ضد بعضهم البعض، عبر مجموعة من الألعاب والمنافسات المتعددة للحصول على أكبر مجموعة جوائز على الإطلاق.

ولأول مرة في صيف 2024، سيجتمع اللاعبون والناشرون والمشجعون من جميع أنحاء العالم معًا في الرياض بالمملكة العربية السعودية لتتويج أبطال الرياضات الإلكترونية في العالم.
https://esportsworldcup.com/en
حول Garena
جارينا هي شركة رائدة عالميًا في تطوير ونشر ألعاب الإنترنت. لعبة Free Fire، وهي لعبة باتل رويال الشهيرة، التي تم تطويرها ذاتيا من قبل جارينا، كانت أكثر الألعاب المحملة على الهواتف المحمولة في العالم من عام 2019 إلى عام 2021، وأكثر ألعاب الباتل رويال تحميلاً لعامي 2022 و2023، وذلك وفقًا لبيانات data.ai العالمية لتحليل التطبيقات.

يعمل على إدارة جارينا العالمية مجموعة من اللاعبين الشغوفين لديهم فهم فريد لما يتطلع إليه اللاعبون. وتقوم حصريًا بترخيص ونشر ألعاب محمول شهيرة بالتعاون مع مجموعة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor وCall of Duty: Mobile ولعبة – في أسواق مختارة على مستوى العالم.

وتدعم جارينا تنمية الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها ولاعبيها من المشاركة والتفاعل.

وهي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر بطولات الرياضات الإلكترونية في العالم.

شركة جارينا هي جزء من مجموعة (Sea Limited (NYSE: SE والمدرجة ضمن بورصة نيويورك للأوراق المالية ، وهي شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين.

وتشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة (Sea) بالإضافة إلى جارينا، شركة (Shopee) ذراع التجارة الإلكترونية، وشركة (SeaMoney) ذراع الخدمات المالية الرقمية للمجموعة.

وتتمثل مهمة مجموعة (Sea) في تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى