عقارات

رئيس جهاز حدائق أكتوبر الجديد يتابع اعمال الزراعات والمرافق والاسكان لمشروع 390 فدان

 

تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية في المتابعة المستمرة على أرض الواقع للمشروعات الجارية وتحقيق أهداف الدولة وتنمية كافة المناطق العمرانية بالمدن الجديدة.
قام المهندس محمد عبدالله رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر بجولة تفقدية بمشروع 390 فدان بصحبة نواب رئيس الجهاز و المعاونين ومديري الادارات المختصة، حيث تفقد اعمال الزراعات والمرافق والإسكان بالإضافة إلى معاينة المناطق ذات الرؤية البصرية المميزة بالموقع.
وتابع رئيس الجهاز المرور على الاعمال المتأخرة بالمشروع، وشدد على ضرورة تكثيف العمل علي مدار ٢٤ ساعه والدفع بالعمالة والمعدات اللازمة لنهو واستكمال اي اعمال متبقية بالمشروع.
ووجه المهندس محمد عبدالله بضرورة تقديم برامج زمنية مكثفه للشركات المتأخرة لنهو اعمالها بالشكل اللائق والمطلوب
واكد على ضرورة المتابعه اليوميه من جهاز الإشراف والاستشاري وتقديم التقارير اللازمة لتقدم الاعمال.

وتم التنبية علي الشركات المسؤولة عن النظافة بضرورة افراغ الصناديق بشكل يومي بالإضافة إلى نظافة الطرق والممرات بين العمارات.
ووجه رئيس الجهاز المختصين باتخاذ الإجراءات اللازمه تجاة الشركات او مالكي الوحدات السكنية المتسببه في القاء المخلفات على الطرق والارصفة واماكن الزراعات.
كما أكد على ضرورة استغلال المناطق المفتوحة والمناطق ذات الرؤية البصرية المميزة بالمشروع لخلق مناطق خدمية وجذب المستثمرين والمواطنين وذلك لإحياء المشروع بشكل كامل يليق بالجهد المبذول بالمشروع.
وتابع السيد المهندس رئيس الجهاز الجولة بالمرور علي منطقة زهرة أكتوبر (ابني بيتك السابعه)
ومتابعة المشروعات الجارية الجديدة لأستكمال اعمال الطرق بالمنطقة
حيث يتم تنفيذ اعمال الرصف بالطبقات الاسفلتية للطرق الرئيسيه وفواصل المجاورات
و يتم استخدام الانتروك عالي الإجهاد في الطرق الداخلية للمجاورات
ويعد استخدام الانترلوك من الأساليب الحديثة المستخدمة في أعمال الطرق نظراً لتوافره وسهولة صيانته (الفك وإعادة التركيب) وتوفيراً لتكاليف خام البيتومين لصعوبة توافره.
واكد رئيس الجهاز على ضرورة الالتزام بأعلى معايير الجودة اثناء التنفيذ والمتابعه اليوميه للاعمال وتكثيف العمل لسرعة نهو المشروع وتحديد اولويات التنفيذ.
كما شدد علي تصدي الجهاز لاعمال الاشغالات وازاله اي اعمال تعديات على الارصفة والممرات او مخالفات بناء واتخاذ الاجراءات القانونية وتوقيع المخالفات والغرامات ضد المخالفين.
وختم المهندس محمد عبدالله الجولة بالتأكيد على المواطنين بالمنطقة بعدم التردد بالتواصل مع جهاز المدينة في حالة وجود أي مشكلات او اعمال مخالفه لدراسة وحل تلك المشكلات بشكل عاجل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى