عاجلعقارات

«إكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك» بمبيعات مستهدفة 500 مليون جنيه

إعلنت شركة إكس لاند للتطوير العقارى اطلاق مشروعها الرابع ليك فيو كلاسيك في منطقة المقطم، بمبيعات مستهدفة تصل إلى 500 مليون جنيه، وهو مشروع مميز بالقرب من كافة الخدمات، وبمساحات متنوعة وتسهيلات قوية في السداد.

قال المهندس علي جميل، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن نجاح المشروعات الثلاثة السابقة لاكس لاند يعزز خططها للتوسع في اطلاق مزيد من المشروعات التي تلبي احتياجات عملائها، كما أن تنوع الفرص الاستثمارية المتاحة في السوق العقاري يدعم خطط الشركة للاستفادة من هذه الفرص.

وأوضح أن المشروع الجديد كمبوند ليك فيو كلاسيك يقع في أرقى مناطق منطقة المقطم وبالتحديد في الحي الثالث بالهضبة الوسطي، والذي يتمتع بتوافر كافة الخدمات والتي توفر للعميل السكن الراقى فى مشروع اكس لاند بمجرد استلام وحدته فى كمبوند ليك فيو كلاسيك، كما يقع المشروع بالقرب من المحاور والطرق الرئيسية، حيث يبعد المشروع 3 دقائق من دائري المعادي، و10 دقائق من طريق صلاح سالم.

وأشار إلى أن المشروع عبارة عن كمبوند يضم عمارات سكنية بارتفاع أرضي و4 أدوار، ويضم وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 95 متر وحتى 195 متر، ويضم المشروع عدد من حمامات السباحة، ومنطقة ألعاب للأطفال، وجيم، ومجموعة متنوعة من الخدمات التي تضمن مستوى مميز من الرفاهية للعملاء داخل المشروع.

وتابع: كمبوند ليك فيو كلاسيك يوجد به اكبر بحيرة صناعية بالمقطم تعد الثانية من نوعها فى المقطم بعد بحيرة كمبوند ليك فيو المقطم. وأهم ما يميزهم انهم من تنفيذ شركة اكس لاند للتطوير العقارى.

شركة اكس لاند للتطوير العقارى – نهج معمارى جديد يقدم للمستهلك المصرى

تقدم XLand للتطوير العقارى مفهوم جديد للمشروعات السكنية والتجارية والادارية الضخمة. كان هذا نتاج خبرة كبيره ومجهود مبذول على مدار اكتر من 25 عاما لمؤسسيها فى تطوير وانشاء مشروعات عقارية ضخمة مما جعلها رائدة فى مجال التطوير العقارى بعد تأسيسها عام 2021 بمصر. على سبيل المثال :-

● Rivian Degla : تم طرح ريفيان دجلة تاور في عام 2022 في الموقع المتميز بجوار نادي وادي دجلة في زهراء المعادي، ويغطي مساحة تبلغ 1300 متر مربع مع 80 وحدة سكنية

● Verona Compound : تم طرح كمبوند فيرونا في عام 2020 على الطريق الدائري بالمعادي، بجوار نادي الصيد. إنه مجمع سكني و تجاري وإداري يمتد على مساحة تبلغ 5500 متر مربع يحتوي علي 370 وحدة سكنية و200 وحدة تجارية وإدارية.

● Lake View Compound: يختلف كمبوند ليك فيو عن كمبوند ليك فيو كلاسيك، حيث ان كمبوند ليك فيو يعد الاول من نوعة فى المقطم. به بحيرة صناعية هى الأولى من نوعها فى المقطم. وبعد نجاح المشروع والانتهاء من بيع أكثر من ٩٥٪ منه، قامت شركة اكس لاند بإنشاء كمبوند ليك فيو كلاسيك

مزايا شركة اكس لاند 

لأن شركة اكس لاند دائما تتفرد بما هو جديد لعملائها. تقدم X-Land Developments مشروعها الثانى من نوعه فى المقطم Lake View Classic. كمبوند ليك فيو كلاسيك الذى يطل على بحيرة ، خيار مثالي لمن يبحث عن أسلوب حياة خاص وتجربة فريدة من نوعها. حيث بالاضافة الى انها ثانى بحيرة في المقطم بعد بحيرة كمبوند ليك فيو، تعتبر المكان الافضل لقضاء فترات من الاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة فى اجواء عائلية.

 ليك فيو كلاسيك.. افضل كمبوند سكنى فى المقطم

يقدم مشروع ليك فيو كلاسيك مجموعة متنوعة من الوحدات ذات التصميم الكلاسيكى والمصممة بعناية لتناسب احتياجات جميع الأسر بمختلف متطلباتهم. حيث تقدم مساحات متنوعة تبدأ من 95 م الى 220 م بالاضافة الى المساحات الخضراء وبحيرة صناعية وحمامات سباحة. مما يجعلها جزء من الطبيعه تساعدك على الاستمتاع والاسترخاء كجزء اساسى فى حياتهم اليومية ويجعله افضل كمبوند فى المقطم.

موقع جغرافي متميز

في قلب القاهرة النابض ، يقع افضل كمبوند فى المقطم Lake View Classic في ارقي احياء المقطم. يقع كمبوند ليك فيو كلاسيك فى الحى الثالث بالمقطم بجوار اكبر مجمع اديان بـ الهضبة الوسطي بالمقطم، وبالقرب من اهم المحاور الرئيسية مثل محور حسب الله الكفراوى، محور ياسر رزق، والطريق الدائرى وايضا كورنيش المقطم الخلاب والممشى السياحي المطور حديثا. ذلك لموقعها المتميز والمركزى يتيح لسكانها الوصول الي جميع الخدمات والمرافق الموجودة بمنطقة المقطم والقاهره عموماً على سبيل المثال :-

● المدارس الدولية المرموقة التي تُقدم تعليمًا عاليًا للطلاب.
● المستشفيات الدولية والعيادات الطبية المُتخصصة التي تُقدم افضل رعاية صحية.
● المراكز التجارية المتنوعة التي تُلبي جميع احتياجات التسوق.
● الأندية الرياضية والترفيهية التي تُتيح للسكان ممارسة مختلف الرياضات والأنشطة الترفيهية والتجمعات العائلية.
● المطاعم الراقية التي تُقدم مختلف الأطباق العالمية.

مجموعة متكاملة من الخدمات المميزة والمرافق الراقية – ليك فيو كلاسيك

حيث ان كمبوند ليك فيو كلاسيك احد مشروعات شركة اكس لاند الرائدة فى مجال التطوير العقارى. فانها بالضروره تقدم لسكانها عالمًا من الخدمات والمرافق الراقية التي تُلبي جميع احتياجاتهم وتُضفي الراحة والرفاهية على حياتهم اليومية فى المقطم. حيث تشمل هذه الخدمات :-

1. كمبوند صديق للبيئة باستخدام نظام الطاقة الشمسية المتطورة لتخفيض استهلاك الكهرباء
2. أنظمة اعادة تدوير مياة الامطار للحفاظ على الاسطح جافة و اعادة استخدامها في ري المناطق الخضراء
3. أمن وكاميرات مراقبة خاصة بنا في جميع أنحاء المشروع على مدار 24 ساعة
4. تصميم مباني يؤمن درجة حرارة منخفضة داخل الوحدات بفضل التزامنا باعلى معايير البناء ومواد العزل الحرارية عالية الجودة
5. ڤيو رائع يطل على البحيرة وحمامات سباحة
6. جراج خاص جراج خاص
7. منطقة العاب للأطفال بحدائق خاصة للترفيه في الهواء الطلق
8. مداخل بتشطيبات فاخرة تحتوي علي ريسيبشن و استقبال وانتركوم

ليك فيو كلاسيك – مشروع سكنى متكامل حيث السكن الراقى والاستثمار المضمون

بفضل تصميم المشروع الفريد وخدماته الراقية والمميزات التى تم ذكرها.يعد المشروع احد اهم العوائد الاستثمارية المجذية على المدى القصير، ويُعد فرصة مثالية وخيار مضمون للباحثين عن الرفاهية والاستقرار او الاستثمار فى نفس الوقت. كمبوند ليك فيو كلاسيك هو فرضة سكنية فى الحاضر ومشروع استثمارى مستقبلا.

بالاضافة الى ان كمبوند ليك فيو كلاسيك يقدم بأفضل أنظمة سداد، والتي تتميز بالمرونة،، علماً لأن هذا المشروع هو الرابع لشركة اكس لاند للتطوير العقارى خلال عامين، بعد مشروعات ريفيان تاور بمنطقة زهراء المعادي و فيرونا و ليك فيو بالمقطم.

افضل مشروع سكنى فى المقطم

اصبحت شركة اكس لاند أفضل مطور عقارى فى مصر ورائدة فى صناعة المعمار المصرى فى ضوء رسالتها واهدافها المحددة مسبقا منذ انشاء هذا الكيان الضخم حيث تسعى لإنشاء تجربة خدمة عملاء ودية ومفيدة تلبي أعلى معايير الجودة والتنوع والتفوق. قان التزامهم باستخدام أفضل مواد وأساليب البناء الحديثة تضمن أن العملاء يتمتعون بحياة آمنة و سعيدة. بالاضافة الى إرضاء العملاء من خلال أسعار مناسبة ومشروعات فريدة وعالية الجودة.

وكان اهم ما يميز شركة XLand Developments والذى جعلها افضل مطور عقارى فى مصر انها تقدم مزايا المجتمعات السكنية العصرية العالمية فى مصر من قلب القاهرة والتي تجعلها وجهة مثالية لعملائنا سواء للغرض السكنى او التجارى او الادارى. بالاضافة الى تقديم عدة انظمة سداد ودفع سهلة ومتنوعة. فى حين انها لم تغفل الشئ الاكثر ازعاج للعميل المصرى وهو انها دائماً تؤكد على الالتزام والجدية في موعد التسليم لعملائها.

لمعرفة المزيد عن المشروع يمكن الضغط على هذا اللينك https://xlandeg.com/ar/lake-view-classic-compound/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى