أخبار مصر

اليوم.. اتحاد الفعاليات الرياضية ينظم أولمبياد الصحفيين برعاية “الشباب والرياضة”

ينظم الاتحاد المصري للفعاليات الرياضية بالتعاون مع نقابة الصحفيين، اليوم السبت 13 يوليو الجاري، أولى فعالياته “أولمبياد الصحفيين وأسرهم”، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وتضم فعالية “أولمبياد الصحفيين وأسرهم” مجموعة من الألعاب (كرة القدم، الدومينو، الطاولة، تنس الطاولة، البلاي ستيشن)، ويشارك فيها الصحفيون وأسرهم، في حدث يقام لأول مرة خاص بأسر الصحفيين بمختلف الأعمار.

وقال أحمد الشامي، رئيس الاتحاد، إن منافسات “اولمبياد الصحفيين” ستقام في مركز شباب الجزيرة اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وأشار الشامي، إلى أن هناك جوائز مالية كبيرة للصحفيين الفائزين في الأولمبياد، حيث يحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على 20000 جنيه، والثاني على 10000 جنيه، والثالث على 5000 جنيه، بينما الفائز بالمركز الأول في كل لعبة من باقي الألعاب يحصل على 5000 جنيه، والثاني على 3000 جنيه، والثالث على 2000 جنيه، مؤكدا على التعاون الكبير من الدكتور عمرو الحداد رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، ومحمود عبدالعزيز مدير عام الاتحادات، والدكتور أحمد الشافعي مدير عام الاتحادات النوعية.

وأكد الشامي أن اتحاد الفعاليات حرص على أن تكون بداية الفعاليات بالتعاون مع مع لجنة الخدمات والتكنولوجيا بنقابة الصحفيين برئاسة محمد يحيى وكيل أول النقابة، وإتاحة فرصة المشاركة لأسرهم، تأكيداً للدور الكبير لأصحاب المجال الصحفي والإعلامي، لنجاح أي فعالية تقام بمشاركتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى