عاجلعقارات

ملاك وحدات منتجع «ألماظة باي» يصرخون من مبالغة إدارة الكومبوند فى تسعير استخدام حمامات السباحة

*إدارة ألماظة باي ترفع اسعار استخدام حمامات السباحة لمالكى الوحدات من 20 ألف جنيه إلى 300 ألف خلال موسم الصيف

تصاعدت شكاوى العملاء من اصحاب الوحدات السكنيه بمنتجع الماظة باى بالساحل الشمالى، من تعنت ادارة الكومبوند بشأن تسعير استخدام قاطنى الوحدات لحمامات السباحة التابعة للفنادق المتواجدة بالكومبوند .

وأكد ملاك الوحدات انهم فوجئوا برفع قيمة اشتراك استخدام حمامات السباحة بالفنادق من ٢٠ الف جنيه في الموسم للاسرة المكونة من اربع افراد ومجاناً للاطفال تحت سن ١٢ سنة ، ليفاجىء الملاك هذا العام بمضاعفة الادارة لقيمة تسعير الاشتراك ليصل الي 300 الف جنيه للاستفادة من استخدام حمامات سباحة الفنادق التابعة للكومبوند فى الموسم الصيفى الحالي.

واعتبر قاطنو الوحدات ان هذا الامر فوضى تسعيرحيث انه فى بداية شرائهم للوحدات كان لهم الحق باستغلال حمامات سباحة الفنادق مجاناً ، وذلك لانه كان من المفترض ان يشمل الكومبوند حمامات سباحة للملاك من اصحاب الوحدات الساحلية ، وهو ما اخلت به الشركة .وكانت اداره الكومبوند قد وعد الملاك بإنشاء عدد من حمامات السباحه خاصه بالملاك كما هو متعارف عليه فى معظم المنتجعات فى الساحل الشمالى وحيث ان الشركه قد أخلت بهذا الوعد فقد سمحت لهم ادارة المنتجع باستخدام حمامات السباحة بالفنادق التابعة للشركة برسوم موسمية مقبولة أخذت في التزايد سنوياً حتي وصلت الصيف الماضي الي ٢٠ الف جنيه للوحدة.

واضطرّ السكان للقبول نظراً لعدم وجود بدائل اخري و لكن الادارة سعت لزيادة جديدة ليفاجئوا هذا العام بزيادة غير متوقعة تصل إلى 300 ألف جنيه فى الموسم لاستخدام حمامات سباحة الفنادق لنفس الأسرة المكونة من أربعة افراد مع خفض سن الأطفال من ١٢ سنة الي ثلاثة سنوات !!!

وقد قام السكان بمحاولة التواصل مع الاداره لأبلغهم بان هذه الزياده الكبيره جدا مبالغ فيها وغير مقبوله ولكن كعاده الاداره دائما قامت بتجاهل هذه المحاولات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى