Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عقاراتعاجل

البستانى ومجموعة ياسر عبدالله تنتهيان من تسويق المرحلة الأولى بـ«نوفا اسكوير».. وقريبًا طرح المرحلة الثانية

أعلنت شركة البستانى ومجموعة ياسر عبدالله العقارية ،عن الانتهاء من تسويق المستهدف البيعى من المرحلة الاولى من مشروع “مول نوفا اسكوير” .

وقال المهندس محمد البستانى إن الشركة نجحت في تحقيق المرحلة الاولى في وقت قياسي، حيث نجحت في الوصول بنسبة التسويق لـ 100% وذلك منذ إطلاقه فى بداية العام الحالى 2024 .

وأضاف أنه سيتم طرح  المرحلة الثانية خلال الشهر القادم مضحا أن المرحلة تضم وحدات بمساحات متنوعة ،وأنظمة سداد مرنة تناسب العملاء المستهدفين، كما تتناسب مع التغيرات السوقية الراهنة، بالإضافة لأنها تحقق التوازن بين التدفقات النقدية من مبيعاتها وبين التنفيذ.

وأشار إلى أن مشروع “نوفا اسكوير” هو مشروع إداري تجاري طبي، يُقام على مساحة 6000 متر مربع، ويقع المشروع في موقع متميز ذات حركة مرورية عالية ،وأعلى كثافة سكانية على محور جمال عبد الناصر بالنرجس الجديدة القاهرة الجديدة بواجهتين واحدة على محور جمال عبد الناصر مباشرة والثانية على شارع رئيسى ونادى النرجس الجديدة.

وتابع أن المول يتكون  من ( 3 بيزمينت +دور أرضى و4 أدوار متكررة)، ويضم مساحات متنوعة تناسب جميع الإحتياجات
حيث إن مساحات الإداري والطبي تبدأ من 35م والتجاري تبدأ من 21م.

ولفت إلى مدينة القاهرة الجديدة تتمتع بنسبة إشغال مرتفعة، وهو ما يجعل هناك طلب قوي على المشروعات الاستثمارية والخدمية فيها، كما أن قرب المدينة من العاصمة الإدارية الجديدة يرفع نسبة الإقبال عليها من العملاء للسكن والاستثمار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى