Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
بنوك

الدولار يرتفع قبيل اجتماع الفيدرالي المرتقب

ارتفع الدولار في الجلسة الخامسة على التوالي، اليوم، في حين استقرت الأسهم وأسواق السندات وسط تأهب المتداولين لاجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي الحاسم في وقت لاحق من اليوم.

وتراجع الين لأدنى مستوياته خلال أربعة أشهر بعد أن رفع البنك المركزي الياباني أسعار الفائدة لأول مرة منذ 14عاماً، ولكن الأنظار تتجه الآن إلى ما إذا كان الفيدرالي سيشير إلى خفض الفائدة مرتين بدلاً من الثلاث مرات التي تتوقعها الأسواق.

وارتفعت العملة الخضراء بنحو 0.5% خلال التداولات اليومية في أوروبا، بحيث انخفض الإسترليني بعد تراجع بيانات التضخم البريطاني وهبوط أسهم السلع الفاخرة.

وتترقب أسواق السندات قرار الفيدرالي، المقرر صدوره في وقت لاحق من اليوم، حيت تراجعت عائدات سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات من مستوياتها القياسية المرتفعة، كما انخفضت عائدات السندات البريطانية بعد بيانات التضخم البريطاني.

وارتفع الدولار بنسبة 0.6% خلال اليوم إلى 151.70 ين، ما يعد أعلى مستوياته في أربعة أشهر، كما أنه بالقرب من مستوى 152 الذي دفع السلطات اليابانية للتدخل في أسواق سعر الصرف الأجنبي أواخر عام 2022.

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى