Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

احتفل بكل إيقاع مع العروض الصوتية الحصرية من هواوي

قم بترقية تجربتك الصوتية مع مجموعة منتجات هواوي المبتكرة، تواصل هواوي دفع الحدود في صناعة الصوت من خلال التقنيات المتطورة والتصميمات التي تركز على المستخدم. سواء كنت تبحث عن عمر بطارية ممتد، أو جودة صوت فائقة، أو ميزات متقدمة لإلغاء الضوضاء، فإن هواوي لديها منتج يناسب احتياجاتك. استكشف أحدث العروض وارفع تجربتك الصوتية إلى آفاق جديدة.

أطلق العنان لقوة الموسيقى مع سماعات HUAWEI FreeBuds SE 2، تفخر هواوي بالإعلان عن إضافة HUAWEI FreeBuds SE 2 إلى مجموعتها. مع ما يصل إلى 40 ساعة من تشغيل الموسيقى و9 ساعات بشحنة واحدة، تم تصميم سماعات الأذن هذه لتبقيك منغمسًا في نغماتك المفضلة طوال اليوم. بسعر 2099 جنيه مصري، توفر سماعات HUAWEI FreeBuds SE 2 الراحة وجودة صوت استثنائية سيحبها عشاق الموسيقى.

ارفع مستوى استماعك مع سماعات HUAWEI FreeBuds 5i، وقم بترقية تجربتك الصوتية مع سماعات HUAWEI FreeBuds 5i، التي تتميز ببرنامج ترميز الصوت LDAC™ HD وشهادة Hi-Res للحصول على صوت عالي الدقة. استمتع بعمر بطارية يصل إلى 28 ساعة، وإلغاء الضوضاء النشط، مقابل 4199 جنيهًا مصريًا فقط. لا تفوت هذه الفرصة لتنغمس في صوت فائق الوضوح مع سماعات HUAWEI FreeBuds 5i.

استمتع بتجربة إلغاء الضوضاء الذكية مع سماعات HUAWEI FreeBuds 5، تعد سماعات HUAWEI FreeBuds 5 بمثابة تغيير جذري في تكنولوجيا الصوت، حيث توفر خاصية إلغاء الضوضاء الهجين ثلاثي الميكروفونات التي تتكيف مع شكل أذنك وحالة ارتدائها. بفضل تقنية إلغاء الضوضاء النشطة (ANC) الديناميكية الذكية، تعمل سماعات الأذن هذه على ضبط إلغاء الضوضاء في الوقت الفعلي، مما يوفر تجربة استماع مخصصة ومريحة. بسعر 6999 جنيهًا مصريًا، تمثل سماعات HUAWEI FreeBuds 5 قفزة كبيرة في تقنية إلغاء الضوضاء، مما يضمن تجربة صوتية متميزة للمستخدمين.

انضم إلى هواوى للاحتفال بقوة الموسيقى من خلال العروض الترويجية الصوتية الحصرية على بعض سماعات الأذن الأكثر تقدمًا في السوق. لا تفوت فرصة الارتقاء بتجربتك الصوتية والاستمتاع بجودة صوت متميزة بأسعار مخفضة. قم بترقية لعبتك الصوتية مع هواوي وانغمس في عالم من الصوت فائق الوضوح.

لمزيد من المعلومات حول منتجات هواوي الصوتية والعروض الترويجية، قم بزيارة موقع هواوي الرسمي أو تجار التجزئة المعتمدين. انضم إلينا في احتضان مستقبل تكنولوجيا الصوت مع هواوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى