Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رفع منسوب الفرح في عيد الأم مع عروض هواوي الحصرية للتكنولوجيا

بمناسبة اقتراب عيد الأم، يسر هواوي أن تعلن عن عروض حصرية على مجموعة من منتجات التكنولوجيا الرائدة لجعل هذه المناسبة أكثر تميزًا. سواء كنت تبحث عن مفاجأة لنفسك أو ترغب في إيجاد هدية مثالية للتعبير عن الامتنان والتقدير تجاه والدتك، فإن هواوي توفر لك خصومات على مجموعة متنوعة من الأجهزة. استكشف العروض الحصرية المتاحة في عيد الأم ورفع مستوى تجربتك التكنولوجية مع منتجات هواوي الراقية.

استمتع بمزيج من الأناقة والعملية مع عرض الساعة الذكية المتميزة من هواوي، ساعة HUAWEI WATCH GT 4 PREMIUM المتوفرة باللون الرمادي 46 ملم والذهبي 41 ملم، تلبي هذه الساعات احتياجات أولئك الذين يقدرون الحرفية والأناقة الرائعة. قم بشراء ساعة HUAWEI WATCH GT 4 PREMIUM خلال عيد الأم واحصل على هدية مجانية – سماعات HUAWEI FreeBuds 5i. تعد ساعة HUAWEI WATCH GT 4 PREMIUM مزيجًا من الأناقة والأداء الوظيفي، مما يوفر تجربة ساعة ذكية متميزة.

اللون الرمادي مقاس 46 ملم، مع علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ وحزام مدمج من الفولاذ المقاوم للصدأ، يلبي هذا الإصدار احتياجات أولئك الذين يقدرون الحرفية الرائعة ويريدون إكسسوارًا مميزًا.

يعد تصميم السوار المتكامل خروجًا عن الشكل التقليدي للعروة والحزام. فهو يجعل الحزام يبدو وكأنه امتداد طبيعي للعلبة، ويشكل قطعة واحدة موحدة.

ويضمن هذا التصميم أيضًا تثبيت الساعة بشكل مريح وآمن على المعصم. يعد هذا الإصدار، الذي يبلغ قطره 41 ملم، إكسسوارًا مذهلاً ينضح بإحساس بالأناقة العالية.

يتميز بجسم ذهبي من الفولاذ المقاوم للصدأ وحزام ميلانو مطابق للأفراد المميزين الذين يسعون إلى مثال الفخامة والحصرية، وهو مزين بحزام ميلانو ذهبي يشع بالرقي والجماليات الراقية. هذه الساعة الأنيقة هي الرفيق المثالي لأسلوب حياتك النشط.

استمتع بعمر بطارية استثنائي وميزات متقدمة مع الساعة الذكية متعددة الاستخدامات، ساعة HUAWEI WATCH GT 4، المتوفرة بألوان مختلفة. قم بالشراء خلال عيد الأم واحصل على سماعات HUAWEI FreeBuds SE 2 كهدية. ساعة HUAWEI WATCH GT 4 هي ساعة ذكية متعددة الاستخدامات ومتوفرة بمجموعة متنوعة من الألوان، بما في ذلك الأبيض والأسود والبني والأخضر مقاس 46 ملم، بالإضافة إلى الأسود والأبيض مقاس 41 ملم. بفضل ميزاتها المتقدمة وتصميمها الأنيق، تتمتع ساعة HUAWEI WATCH GT 4 بعمر بطارية استثنائي يصل إلى 14 يومًا على مقاس 46 ملم وما يصل إلى 7 أيام على مقاس 41 ملم.

يضمن عمر البطارية الممتد أنه يمكنك دائمًا الاعتماد على ساعتك دون الحاجة إلى إعادة الشحن بشكل متكرر. تجلب ساعة HUAWEI WATCH GT 4 حقبة جديدة حيث تسير الموضة ومراقبة الصحة الشخصية جنبًا إلى جنب. والجدير بالذكر أنه يأتي مزودًا بتقنية مراقبة معدل ضربات القلب TruSeen™ 5.5+ المحدثة، والتي توفر مستوى جديدًا تمامًا من الدقة في معدل ضربات القلب وتتبع التمرين. إنه ملحق يجب اقتناؤه لعشاق التكنولوجيا.

تدعم سماعات HUAWEI FreeBuds 5i برنامج ترميز الصوت LDAC™ HD، وهي معتمدة بتقنية Hi-Res. يتم تعريف Hi-Res Audio Wireless رسميًا على أنه القدرة على إعادة إنتاج النطاق الكامل لصوت التسجيلات المتقنة من مصادر موسيقى بجودة الأقراص المضغوطة، وهو مقبول ومعترف به على نطاق واسع بين عشاق الصوت. علاوة على ذلك، تأتي سماعات الأذن مزودة بوحدة تشغيل ديناميكية عالية الحساسية مقاس 10 ملم وغشاء مركب بوليمر مخصص. الآن، يمكنك الحصول على سماعات HUAWEI FreeBuds 5i كهدية عند شراء ساعة HUAWEI WATCH GT 4 PREMIUM.

اجعل عيد الأم هذا لا يُنسى مع عروض هواوي التقنية الحصرية على هذه المنتجات التي لا غنى عنها. استفد من الخصومات الخاصة المتاحة حتى 21 مارس. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى