Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

دليل التسوق المثالى لعيد الأم.. استمتع بتوفير كبير على أجهزة التكنولوجيا الضرورية من هواوي

اقترب عيد الأم، و هواوى تجعله أكثر تميزًا مع عروض لا تصدق على منتجات التكنولوجيا الرائدة لديها. سواء كنت تبحث عن هديه لنفسك أو العثور على الهدية المثالية بمناسبة عيد الأم فإن هواوى توفر لك خصومات على مجموعة من الأجهزة.

دعونا نلقي نظرة على العروض الحصرية المتاحة في عيد الأم هذا:

ساعة HUAWEI WATCH GT 4 PREMIUM هي مزيج من الأناقة والوظائف، تقدم تجربة ساعة ذكية فاخرة. متوفرة بحجم 46 مم باللون الرمادي، مع حافة من الفولاذ المقاوم للصدأ وسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ مدمج، تلبي هذه النسخة احتياجات أولئك الذين يقدرون الحرفية ويرغبون في امتلاك إكسسوار يلفت الأنظار.

تصميم السوار المدمج يختلف عن التصميم التقليدي بالحلقة والسوار، حيث يجعل السوار يبدو وكأنه امتداد طبيعي للعلبة، مكونًا قطعة واحدة متكاملة. يضمن هذا التصميم أيضًا أن تجلس الساعة بإحكام وبأمان على المعصم. كما أنه متوفر أيضًا بحجم 41 مم باللون الذهبي، هذه النسخة إكسسوار مذهل ينبعث منه شعور بالأناقة المرتفعة. يتميز بجسم من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الذهبي وسوار Milanese متناسق للأفراد الذين يسعون إلى قمة الفخامة والحصرية، وهو مزين بسوار Milanese ذهبي ينبعث منه الأناقة والجمال الراقي. هذه الساعة الأنيقة هي الرفيق المثالي لنمط حياتك النشط. خلال عيد الأم هذا، اشترِ ساعة HUAWEI WATCH GT 4 PREMIUM بريميوم واحصل على هدية مجانية – سماعات HUAWEI FreeBuds 5i.

أيضًا، هناك ساعة HUAWEI WATCH GT 4 وهي ساعة ذكية متعددة الاستخدامات متوفرة بمجموعة متنوعة من الألوان، بما في ذلك اللون الأبيض، الأسود والبني والأخضر بحجم 46 مم، واللون الأسود والأبيض بحجم 41 مم. مع ميزاتها المتقدمة وتصميمها الأنيق، تتمتع ساعة HUAWEI WATCH GT 4 بعمر بطارية استثنائي يصل إلى 14 يومًا في حجم 46 مم وحتى 7 أيام في حجم 41 مم. يضمن هذا العمر المُطَوَّل للبطارية أنه يمكنك الاعتماد دائمًا على ساعتك دون الحاجة لشحن متكرر. تجمع ساعة HUAWEI WATCH GT 4 بين عالم الموضة ومراقبة الصحة الشخصية. ومن الجدير بالذكر أنها تأتي مع تقنية رصد معدل ضربات القلب TruSeen™ 5.5+ المحسَّنة، مما يوفر مستوى جديدًا تمامًا من الدقة والتحقق في تتبع معدل ضربات القلب وممارسة التمارين الرياضية. إنها إكسسوار ضروري لعشاق التكنولوجيا. اشترِى هذه الساعة الذكية خلال عيد الأم واحصل على سماعات HUAWEI FreeBuds SE 2 كهدية.

استمتع بتجربة صوتية ممتازة مع سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 3، تجمع هذه الأجيال الجديدة من سماعات الأذن اللاسلكية TWS بين التصميم الجمالي الأنيق وأداء الصوت الرائد في فئته. إنها تعيد تعريف دقة الصوت وترفع معايير الصناعة إلى مستويات جديدة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 3 تجربة مكالمات متفوقة بتقنية Pure Voice 2.0، وإلغاء الضوضاء بتقنية Intelligent ANC 3.0 و Triple Adaptive EQ، بالإضافة إلى تجربة اتصال ذكية لاستماع سلس.

استمتع بعرض خاص من التقسيط لمدة 36 شهرًا، بدون دفعة مقدمة، بدون فوائد، وبدون رسوم إدارية عند الشراء مع بنك الأهلي، بنك مصر، أو البنك التجارى العربى (CIB). اغمر نفسك في صوت عالي الجودة مع هذه السماعات اللاسلكية الراقية.

الأجهزة القابلة للارتداء الذكية دائمًا ما تحظى بتفضيل المستخدمين بسبب خفة وزنها وتجربة الارتداء المريحة، بالإضافة إلى وظائفها الغنية والعملية. تقدم ساعة 8HUAWEI Band للمستخدمين أنحف وأخف جهاز قابل للارتداء ذكي بسمك يبلغ 8.99 ملم فقط. بوزن يبلغ 14 جرام فقط، تأتي ساعة HUAWEI Band 8 مجهزة أيضًا بشاشة AMOLED ملونة بحجم 1.47 بوصة وبدقة 368 × 194 مع نسبة الشاشة إلى الجسم تصل إلى 65% لتجربة بصرية أفضل، وإطارات ضيقة للغاية وشاشة زجاجية منحنية عالية الجودة بزجاج مقوس CG، مما يوفر تجربة بصرية كاملة وديناميكية في حزمة صغيرة. تتوفر ساعة HUAWEI Band 8 الآن بسعر مخفض قدره 2369 جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الحصول على ساعة HUAWEI WATCH FIT SEبسعر مذهل قدره 3719 جنيه مصري، تتميز بتقنية قياس معدل ضربات القلب HUAWEI TruSeenTM 5.0 المحدثة حديثًا، بالإضافة إلى خوارزمية الشبكة العصبية الاصطناعية متعددة الاستشعار من هواوي مع مكونات PPG المطورة بخبرة. باستخدام هذه التقنية، يمكن لساعة HUAWEI WATCH FIT SE توفير مراقبة دقيقة لمعدل ضربات القلب على مدار الساعة لتتبع التغييرات في مستويات الأكسجين في الدم وأنماط النوم ومستويات التوتر. من خلال توفير النتائج للشخص الذي يرتديها، فإن هذه الساعة الذكية تتمتع بقدرات إدارة صحية شاملة وشاملة. بالإضافة إلى ذلك، تتميز أيضًا بوظيفة إدارة دورة الحيض الرائدة، والتي تم تطويرها خصيصًا للمستخدمات الإناث.
احتفل بعيد الأم عن طريق تدليل نفسك أو أحبائك بساعة HUAWEI WATCH FIT 2 بسعر مخفض قدره 5999 جنيه مصري. تتوافق ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة Android و iOS الأخرى. تتوفر الساعة الذكية بنسختين – النسخة النشطة والنسخة الكلاسيكية. تتميز الساعة بأناقتها المعهودة، والشاشة أفضل مع شاشة AMOLED HD HUAWEI FullView بقياس 1.74 بوصة، بالإضافة إلى ميزات ذكية مريحة مثل المكالمات عبر البلوتوث والردود السريعة على الرسائل، وعمر بطارية دائم يصل إلى 10 أيام. ابق ناشطًا وأنيقًا مع هذه الساعة الذكية الأنيقة التي تقدم مجموعة من ميزات اللياقة البدنية لمساعدتك في تحقيق أهدافك الصحية.

قم بتحسين تجربتك الصوتية مع سماعات HUAWEI FreeBuds 5i. مع ترميز الصوت عالي الوضوح LDAC™ وشهادة Hi-Res، تقدم هذه السماعات اللاسلكية صوت عالي الدقة. استمتع بـ 28 ساعة من عمر البطارية مع علبة الشحن وإلغاء الضوضاء النشط لتجربة استماع غامرة. لا تفوت الخصم في عيد الأم على سماعات HUAWEI FreeBuds 5i، متوفرة بسعر 4199 جنيه مصري فقط.

أنت لا تريد أن تفوت سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds 5، حيث تدعم تقنية إلغاء الضوضاء الهجينة ثلاثية الميكروفونات التي تتكيف مع شكل الأذن وحالة الارتداء. بفضل تقنية ANC الديناميكية الذكية، يمكن لسماعات الأذن تحديد الضوضاء المحيطة وضبط وضع إلغاء الضوضاء في الوقت الحقيقي، مع الاستفادة من سنوات الاستثمار في البحث والتطوير والخبرة التقنية، تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 5 بقدرة جديدة تمامًا على إلغاء الضوضاء بتقنية open-fit تم بناؤها على الجيلين السابقين من سماعات الأذن. تمت ترقية HUAWEI FreeBuds 5 بشكل شامل من حيث نظام امتصاص الصوت، وخوارزمية إلغاء الضوضاء، وتكيف قناة الأذن، وتكيف البيئة، بالإضافة إلى أداء الصوت من البداية إلى النهاية، مما يدفع تقنية إلغاء الضوضاء الذكية إلى آفاق جديدة، ويقدم للمستخدمين تجربة استماع ممتعة ومريحة. احصل عليها الآن بسعر مخفض 6999 جنيه مصري.

أضافت هواوي أيضًا سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds SE 2 إلى عرضها، حيث يمكنك الاستمتاع بما يصل إلى 40 ساعة من تشغيل الموسيقى بعلبة شحن مشحونة بالكامل باستخدام HUAWEI FreeBuds SE 2. يمكن للسماعات الذاتية الاستمرار لمدة 9 ساعات بشحنة واحدة. وهذا يعني أنه يمكنك الاستماع إلى أغانيك المفضلة طوال اليوم دون القلق بشأن نفاد البطارية. وإذا كنت بحاجة إلى دفعة سريعة من الطاقة، يمكنك الحصول على 3 ساعات من تشغيل الموسيقى بمجرد شحن لمدة 10 دقائق فقط. وهذا يعني أنه لا داعي للانتظار طويلاً لاستئناف تمتعك بالصوت. متاح بسعر 2099 جنيه مصري.
اجعل عيد الأم هذه السنة لا يُنسى مع صفقات هواوي الحصرية على هذه المنتجات التقنية الضرورية. استفد من التخفيضات الخاصة وارتقي بتقنيتك خلال هذا الموسم. العروض متاحة حالياً ليوم 21 مارس. تطبق الشروط والأحكام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى