Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
بنوك

لكيٍ.. افتحي حساب شركتك مجانًا في بنك QNB الأهلي واحصلي على باقة “أعمالي” هدية

أعلن بنك QNB الأهلي ، عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن عرض جديد لعملاءه من السيدات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ودعمًا للشمول المالي.

وقال البنك: بمناسبة شهر المرأة وضمن فعاليات الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري من ٨ وحتى ٣١ مارس ٢٠٢٤، افتحي حساب لشركتِك مجاناً وبأبسط الإجراءات، واحصلي مجاناً على باقة “أعمالي” لمدة ٣ شهور لتتمتعي بالعديد من المزايا والخدمات.

حسابات الشمول المالي

في ضوء استراتيجية بنك QNB الأهلي الداعمة للشمول المالي وجذب شرائح جديدة من الفئات التي تمارس نشاط تجاري أو مهني مثل الحرفيين بمختلف التخصصات للتعامل مع القطاع المصرفي. يسعدنا إطلاق حسابات الشمول المالي لأصحاب المنشآت متناهية الصغر والأنشطة الاقتصادية وتيسير اجراءات فتح الحسابات بأقل المستندات وتقديم الخدمات والمنتجات المصرفية التي تلبي احتياجات اعمالهم. إضافة الي ذلك، مواكبة التوجه الرقمي وتقديم منتجات قبول الدفع الإلكتروني للتغلب على مخاطر التحصيلات النقدية التقليدية والحد من تداول النقد.

الفئة المستهدفة من العملاء

المنشآت متناهية الصغر

المنشآت متناهية الصغر التي يبلغ حجم مبيعاتها مليون جم أو أقل / رأس المال المدفوع أقل من 50,000 جم للمنشآت التي بدأت نشاطها منذ أقل من عام ولا يتوافر لديها كافة المستندات لفتح الحساب.

النشاط الاقتصادي

الأنشطة الاقتصادية كأصحاب المهن الحرة وأصحاب الحرف التي لا يتوافر لديها أية مستندات مثل (حرفي، كهربائي، سباك، نجار، أصحاب الصفحات التجارية على وسائل التواصل الإجتماعي …. الخ)

ما نقدمه لعملاء الشمول المالي

للمزيد عن عروض الشمول المالي: https://bit.ly/3Pc6Stt

لمعرفة المزيد عن باقة أعمالي : http://bit.ly/3wHra44

للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيس بوك التعمير             

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى