Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عاجلعقارات

«حسن علام العقارية» تتوسع في «مستقبل سيتي» بالاستحواذ على 279 فدانًا لتطويرها بالشراكة مع «ميدار»

*توظيف قطعة الأرض الجديدة لتنفيذ ثالث مشروعات حسن علام العقارية في «مستقبل سيتي» التي أصبحت من أبرز الوجهات العقارية الرائدة في مصر

 أعلنت مجموعة حسن علام العقارية (HAP) – الرائدة في مجال التطوير العقاري بمصر – عن الاستحواذ على قطعة أرض جديدة في «المستقبل سيتي» من شركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية المالك والمطور العام لمدينة “مستقبل سيتي”، وذلك في إطار استراتيجية حسن علام العقارية الهادفة للتوسع بأعمالها في شرق القاهرة وترسيخ مكانتها الرائدة باعتبارها من أبرز شركات التطوير العقاري سريعة النمو في السوق المصرية.

ومن المقرر توظيف قطعة الأرض التي تمتد على مساحة ٢٧٩ فداناً في تنفيذ مشروع جديد متعدد الاستخدامات في “مستقبل سيتي” و بإستثمارات تبلغ ٣٥ مليار جنيه. ويعد المشروع الجديد، المخطط إطلاقه نموذجًا عصريًا للمجتمعات العمرانية المتكاملة، حيث سيضم مجموعة كبيرة من النماذج ، تتنوع بين الفيلات المستقلة والشقق السكنية، فضلا عن الوحدات التجارية و الإدارية.

وفي هذا السياق؛ أعرب محمد علام، الرئيس التنفيذي لشركة حسن علام العقارية، عن اعتزازه بالشراكة مع شركة ميدار للمرة الثالثة في «مستقبل سيتي»، والتي تعكس الرؤية الاستراتيجية التي تتبناها حسن علام العقارية الهادفة إلى تنمية محفظة الأراضي والتوسع بأعمالها في مختلف أنحاء مصر.

وأكد علام أن الشراكة الاستراتيجية الممتدة مع ميدار انعكس مردودها الإيجابي على «مستقبل سيتي» حيث تحوّلت إلى الوجهة العقارية المفضلة في شرق القاهرة للمطورين والمستثمرين. وأضاف علام أن المشروع المشترك الجديد الذي تنفذه حسن علام العقارية بالتعاون مع ميدار سيحقق طفرة جديدة في المدينة ونتائج واعدة.

وتابع علام قائلا: “نعتزم الاستفادة من الجودة المعهودة لشركة ميدار إلى جانب الخبرات الكبيرة لشركة حسن علام العقارية من أجل تطوير مشروع عقاري استثنائي في السوق المصري يتميز بالابتكار وتقديم أرقى مستويات الحياة السكنية للعملاء وأعلى عائد للمستثمرين.”

ومن الجدير بالذكر أن عملية استحواذ حسن علام العقارية على قطعة الأرض الجديدة من شركة ميدار تمثل شهادة على الشراكة الاستراتيجية المثمرة بين “حسن علام العقارية” و”ميدار”، والتي تستند إلى رؤيتهما المشتركة الهادفة إلى النهوض بمستويات التطوير العقاري في «المستقبل سيتي»، وهو ما يعكس سابقة مشروعاتهما المشتركة في المدينة المتمثلة في مشروعات « – HAPTOWN هاب تاون» و« – THE VALLEYSذا فاليز». فقد نجح مشروع « – HAPTOWNهاب تاون» الممتد على مساحة تتجاوز 140 فدان في بيع 93% من الوحدات المطروحة ، حيث يتضمن المشروع 5 آلاف وحدة متنوعة بين الفيلات والشقق السكنية. كما حقق مشروع « – THE VALLEYSذا فاليز» الممتد على مساحة 110 فدان نجاحًا كبيرا أيضا من حيث المبيعات منذ إطلاقه في نهاية عام 2023.

ومن جانبه، أعرب أيمن القوصي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية، عن سعادته البالغة عن سعادته البالغة بتوقيع عقد الشراكة الجديد مع شركة حسن علام العقارية، مؤكدا على أن المشروع الجديد سوف يمثل إنجاز آخر داخل “مستقبل سيتي”، وتكرار قصص النجاح الكبيرة التي حققتها الشراكة الاستراتيجية بين الشركتين..

وأكد القوصي، على حرص “ميدار” الدائم على التعاقد مع كبري شركات التطوير العقاري في مصر والمنطقة. لافتا إلى أن هذه الاتفاقية تعكس الرؤية المشتركة لكلٍ من ميدار وحسن علام العقارية، والتي تهدف إلى تطوير مجتمعات عمرانية متكاملة بأعلى مستويات الجودة والابتكار لإثراء العملاء بتجربة سكنية استثنائية. وأكد القوصي على توظيف الخبرات القوية التي تحظى بها الشركتين في تطوير المشروع الجديد لتحقيق هدفنا المشترك المتمثل في الإرتقاء بمدينة “مستقبل سيتي” التي تعد واحدة من مدن الجيل الرابع وتحوّلها إلى أفضل وجهة عقارية رائدة في مصر.

وشدد القوصي علي أن ميدار تسعي جاهدة لتطبيق مفهوم المطور العام للمدن العملاقة المتكاملة بشكل مبتكر بما يعزز من قدرات شركائنا من المطورين والمستثمرين ويجعل السوق العقاري المصري أكثر جذباً للمطورين الإقليمين والعالميين وذلك استناداً إلى اختيار المواقع الإستراتيجية والتصميمات الفريدة والاعتماد على أحدث ما توصل إليه العالم في مجال تأسيس البني التحتية للمدن العملاقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى