Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أسواق وأعمال

إى إف چى هيرميس تحصل على جائزة أفضل دار أبحاث من «تداول السعودية» للعام الثاني على التوالي

تمكنت إي إف جي هيرميس من الفوز بجائزة أفضل دار أبحاث في المنتدى السنوي للأسواق المالية السعودية 2024، وذلك للعام الثاني على التوالي.
وقد تم منح هذه الجائزة لمجموعة إي إف جي هيرميس من قبل مجموعة تداول السعودية، وذلك تقديراً للجهود التي بذلتها والتميز الذي أظهرته الشركة خلال العام الماضي.
 
ومن الجدير بالذكر أن إي إف جي هيرميس هي إحدى الشركات الرائدة في مجال البحوث المالية والاستثمارية في المملكة العربية السعودية.
 
وحققت المجموعة تميزاً ملحوظاً خلال عام 2023، حيث قدمت تحليلات دقيقة وتوصيات قيمة للمستثمرين والعملاء.
 
وقد تم تكريم إي إف جي هيرميس بالجائزة نظرا لقدرتها على تقديم تقارير بحثية شاملة وموثوقة تساهم في تمكين المستثمرين من اتخاذ قرارات استثمارية سليمة.
 
وتعكس هذه الجائزة التزام الشركة بتقديم خدمات استثمارية عالية الجودة ومعايير مهنية متقدمة، وتأتي بمثابة إضافة جديدة لقائمة الإنجازات المتميزة التي حققتها إي إف جي  هيرميس على مدار السنوات الماضية.
 
وتعزز هذه الجائزة مكانة الشركة كأحد أبرز بيوت الأبحاث في السوق المالية السعودية، وتؤكد تميزها في تقديم خدمات مالية ذات جودة عالية وقيمة مضافة.
 
 

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى