Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عاجلعقارات

«مصر إيطاليا» تنظم زيارة رسمية لأول مرحلة سكنية متكاملة في العاصمة الإدارية داخل مشروع «البوسكو»

نظمت شركة مصر إيطاليا العقارية زيارة رسمية لأول منطقة سكنية متكاملة بالعاصمة الإدارية الجديدة ضمن مشروع “البوسكو” والتي تضم أكثر من 1500 وحدة سكنية من فيلات وشقق سكنية بمساحات مختلفة ونادي رياضي وحمام سباحة منطقة حمام السباحة، ومركز مجتمعي، والذي يتقدم وفقًا للجدول الزمني. وفق أعلى مستوى من الجودة في التنفيذ والتشطيب.
 
وجاءت هذه الزيارة بحضور م. خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، م. محمد هاني العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، م. محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، وكريم العسال الرئيس التنفيذي لشركة مصر إيطاليا العقارية، والفريق التنفيذي لشركة مصر إيطاليا العقارية، وممثلي شنايدر إلكتريك مصر، بيت الخبرة كما حضر البنك المركزي الأوروبي وبنك القاهرة وبنك أبو ظبي التجاري، شركاء مصر إيطاليا العقارية في النجاح، لمعاينة المنطقة السكنية المتكاملة بمشروع “البوسكو”. “.
 
واستعرض مسؤولو الشركة خلال الزيارة حجم التطورات التي تم تحقيقها في مشروع “بوسكو”، سواء حجم الاستثمارات الضخمة المنفذة، أو مستوى تقديم خدمات البنية التحتية من مرافق، من غاز ومياه وكهرباء وكهرباء، الألياف الضوئية بالتعاون مع شركة العاصمة للمرحلة الأولى، مؤكداً أن المشروع جاهز للسكن.
 
يأتي ذلك استمرارًا لرحلة إنجازات شركة مصر إيطاليا العقارية في التطوير السريع لمحفظة مشاريعها في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث سبق لها أن سلمت المرحلة الأولى من مشروع “البوسكو” في العاصمة الإدارية الجديدة قبل عام كامل من تسليمها الموعد المحدد، لتصبح أول مطور عقاري من القطاع الخاص يقوم بتسليم الوحدات للعملاء في العاصمة الإدارية. جديد. وتضم المرحلة الأولى 1500 وحدة مقسمة بين أكثر من 300 فيلا و1000 شقة جاهزة للسكن. كما نجحت الشركة في تحقيق نسب إنجاز متقدمة في بناء 3000 وحدة ضمن المرحلة الثانية من المشروع، وسيتم تسليمها خلال الفترة القادمة. الفترة حسب الجداول الزمنية المقررة.
 
وفي هذا السياق، قال المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إن ما رأيناه اليوم يعكس ما تقدمه شركة مصر إيطاليا العقارية كنموذج مثالي في التزامها بتطوير محفظة أراضيها بالعاصمة الإدارية وفق أعلى مستويات التصميم والتنفيذ مما يزيد من قيمة المشروع. وتجذب العاصمة الإدارية الاستثمارات المحلية والأجنبية إليها، كما تساهم في حركة انتقال المقيمين الجدد للإقامة في العاصمة خلال الفترة المقبلة. وأكد ترحيبه بالتعاون مع شركة مصر إيطاليا في المشروعات المستقبلية الأخرى التي تحقق قيمة مضافة للعاصمة الإدارية.
 
ومن جانبه، قال المهندس محمد خالد العسال، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية: “نحن فخورون بالإنجاز الضخم الذي نشهده اليوم. وكان العمل في موقع المشروع يسير على قدم وساق ليتسنى لنا تسليم الوحدات وفق الجداول الزمنية المحددة، ولتحقيق هذا سيتم ضخ استثمارات ضخمة». وبقيمة إجمالية 3.9 مليار جنيه خلال الأعوام 2023-2024، توج هذا الجهد بصرح عظيم لنصبح أول مطور عقاري ينير العاصمة ويوفر مساحة كاملة صالحة للعيش والإقامة الكاملة.
 
من جانبه، قال المهندس محمد هاني العسال، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية: «نولي في شركة مصر إيطاليا العقارية اهتمامًا كبيرًا بتوفير كافة المرافق والمعدات المتطورة في جميع مشروعاتنا، مما يساهم في تعزيز نمط الحياة العصري، وتحقيق قيم الاستدامة، وتحسين جودة المعيشة لعملائنا، لذلك حرصنا على تطبيق مفاهيم المدينة الذكية في جميع مشاريعنا، مما يؤكد التزامنا بتلبية احتياجات عملائنا المتغيرة توفير نوعية حياة أفضل، تماشيًا مع شعارنا “الحياة مستوحاة منك”.
 
وعلى هامش الجولة وقعت شركة مصر إيطاليا العقارية عقد شراكة مع الشركة المصرية للاتصالات “WE” أول مشغل لخدمات الاتصالات المتكاملة وأول مشغل لخدمات الجيل الخامس في مصر، لتتولى الشركة المصرية للاتصالات إنشاء وتشغيل كابل ألياف بصرية شبكة لجميع الوحدات في مشروع بوسكو وكذلك إنشاء وتشغيل الشبكة. الخدمات الذكية في المشروع.
وتعليقا على عقد الشراكة قال م. وقال محمد نصر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات: “تواصل الشركة المصرية للاتصالات القيام بدورها المحوري في نشر خدمات الاتصالات المتكاملة وخدمات المدن الذكية في المشروعات العقارية الجديدة لمواكبة احتياجات العملاء المتطورة. وتتمتع الشركة المصرية للاتصالات ببنية تحتية وخبرة قوية.” وخبرة فنية تمتد لسنوات عديدة، جعلتها الشريك المفضل لأكثر من 90% من المشروعات العقارية الكبرى في مصر”، مضيفًا: “يسعدنا توقيع هذا العقد مع شركة مصر إيطاليا العقارية ونتطلع إلى المزيد لمزيد من التعاون لخدمة عميلنا المشترك والتأكد من حصوله على خدمات الاتصالات بأعلى مستوى من الجودة.
 
يُشار إلى أن مشروع البوسكو العاصمة الإدارية السكني من المقرر أن يضم مشروع راديكال 1 الإداري والتجاري، ومشروع الغابة العمودية – الأول من نوعه في أفريقيا والشرق الأوسط، بالإضافة إلى مشروع البوسكو نادي رياضي. ويعتبر مشروع البوسكو من أكبر مشروعات شركة مصر إيطاليا العقارية، حيث تقف وحداته وسط مساحات خضراء واسعة، بإطلالة مميزة على “النهر الأخضر” وأكبر حديقة مركزية في العالم، بالإضافة إلى كونه أول مشروع صالح للعيش بالكامل في العاصمة الإدارية. كما تشمل مشاريع شركة مصر إيطاليا العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة مشروع فينشي الذي يضم مرحلة فينشي لاجونز التي توفر أول بحيرات قابلة للسباحة في العاصمة، ومول فيتشي ستريت.
 
 
 

 

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى